رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
إتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز
إتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم مواعيد مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز.
وقال مدير اللجنة شهاب احمد: ان «منافسات الدور الاول من المرحلة الثانية سينطلق يومي 12 و13 من الشهر المقبل بإقامة عشر مباريات».
وأضاف «سيشهد اليوم الاول اقامة خمس مباريات، إذ سيلاعب فريق الطلبة ضيفه نفط الوسط في ملعب الاول، ويحل الزوراء ضيفا على الكرخ، ويلاقي الكهرباء النفط، ويضيف نفط الجنوب فريق دهوك، ويواجه نفط ميسان السماوة،» مبينا انه «وفي اليوم الآتي يلاعب الشرطة فريق القوة الجوية، ويضيف امانة بغاد فريق اربيل، ويلاقي الصناعة فريق الحدود، ويواجه الميناء فريق، زاخو ويحل النجف ضيفا على فريق كربلاء».
وتابع احمد، ان «موعد انطلاق الجولة الثانية سيكون في السابع عشر من شهر كانون الاول المقبل، إذ سيلاعب نفط الوسط فريق الكرخ، ويلاقي الكهرباء فريق الطلبة، ويحل نفط الجنوب ضيفا على الزوراء، ويواجه النفط في ملعبه نفط ميسان، ويستقبل السماوة فريق دهوك».
ولفت الى ان «مباريات الدور نفسه ستستكمل في اليوم الآتي بإقامة خمس مواجهات لحساب المجموعة الثانية، إذ يضيف فريق القوة الجوية فريق امانة بغداد، ويلاعب الصناعة فريق الشرطة، ويحل الميناء ضيفا على اربيل، ويواجه الحدود فريق النجف، ويضيف كربلاء فريق زاخو».
واستطرد ان «الدور الثالث سينطلق في 22 من الشهر المقبل، إذ يواجه نفط الوسط فريق الكهرباء، ويلاعب نفط الجنوب فريق الكرخ في ملعب الثاني، ويحل الزوراء ضيفا على السماوة، ويحتضن ملعب الميمونة لقاء الطلبة ونفط ميسان، ويضيف فريق دهوك فريق النفط».
وبين ان «المباريات ستستكمل في اليوم الآتي بلقاء الصناعة والقوة الجوية في ملعب الثاني، وامانة بغداد يلاعب الميناء في ملعب الاول، ويضيف كربلاء فريق اربيل، ويحل الشرطة ضيفا على النجف، ويلاعب زاخو فريق الحدود».
وأشار المسؤول في اتحاد الكرة الى، ان «يوم 27 من الشهر المقبل سيكون موعدا لانطلاق الدور الرابع، إذ يستقبل نفط الجنوب في ملعبه نفط الوسط، ويضيف الكهرباء فريق نفط ميسان، ويلاعب الكرخ فريق السماوة في ملعب الاول، ويحل دهوك ضيفا على الطلبة ويلاقي النفط فريق الزوراء، وتستكمل المباريات في اليوم الآتي، إذ يلاعب الميناء فريق القوة الجوية ويقابل فريق الصناعة فريق النجف، ويضيف امانة بغداد فريق كربلاء، ويلاقي الشرطة فريق زاخو، ويحل أربيل ضيفا على فريق الحدود».
واختتم الحديث بالقول، ان «الدور الخامس في الاول من شهر كانون الثاني من العام المقبل بمواجهة نفط ميسان ونفط الوسط، والسماوة ونفط الجنوب، ودهوك ملاقيا الكهرباء، والنفط بمواجهة الكرخ، والزوراء بمقابلة الطلبة، وتستكمل في اليوم الآتي بلقاء النجف والقوة الجوية، وكربلاء بمواجهة الميناء، فيما يحل الصناعة ضيفا على زاخو، ويلاقي الحدود امانة بغداد، فيما يضيف فريق اربيل فريق الشرطة».
على صعيد متصل اعلن اتحاد الكرة عن نيته اقامة الادوار النهائية لبطولة الكأس بطريقة الذهاب والاياب بدلاً من طريقة خروج المغلوب التي جرت عليها الأدوار الماضية.
وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة علي جبار: ان «اللجنة تدرس إقامة دور الثمانية لبطولة الكأس بطريقة الذهاب والإياب بدلاً من الطريقة التي تم اعتمادها مسبقاً، وهي خروج المغلوب من مباراة واحدة».
وأضاف ان «اللجنة حددت مبدئياً آذار المقبل موعداً لانطلاق المسابقة من جديد, مبيناً ان «اللجنة ستحدد المواعيد الجديدة بما لا يؤثر في مباريات الدوري الممتاز او استحقاقات المنتخبات الوطنية».
وأشار جبار الى ان «طريقة الذهاب والإياب تعطي الفرق الثمانية فرصة مناسبة للمنافسة او التعويض كما يجري في أغلب مسابقات الكأس».
يذكر ان مواجهات دور الثمانية ستجمع فريقي الزوراء مع الحسين، ونفط الجنوب مع أمانة بغداد، والجوية مع الكرخ، والخطوط مع  دهوك.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=11065
عدد المشـاهدات 1402   تاريخ الإضافـة 24/11/2015 - 20:40   آخـر تحديـث 21/12/2023 - 00:45   رقم المحتـوى 11065
محتـويات مشـابهة
تحديد مواعيد الجولة 23 من دوري النجوم وتأجيل مباراتين
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه
اتحاد الكرة ينهي ترتيبات إياب نهائي غرب القارة
اتحاد الكرة يرد على أنباء تسمية الحكم الإيراني «علي رضا فغاني» لمباراة العراق وفيتنام
وزير الداخلية يعلن تسجيل اكثر من 36 مليون مواطناً في البطاقة الوطنية والبدء بالمرحلة الثانية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا