السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
روتانا تقاضي عمرو دياب وتمنع عرض "عمرنا ما هنرجع"
روتانا تقاضي عمرو دياب وتمنع عرض "عمرنا ما هنرجع"
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
نسب المشاهدة عبر موقع اليوتيوب باتت هي المعيار الذي يحدّد نجاح الأغنية، ولأنّ الهضبة عمرو دياب يرغب دائماً في أن يتصدّر المشهد، يحاول طوال الوقت من خلال فريق عمله أن يتصدّر المشاهدات بعد الهزيمة الساحقة أمام أغنية "لمعلم" للفنان المغربي سعد لمجرد التي تجاوزت 290 مليون مشاهدة لتكون الأغنية الأكثر شهرة.
وهذا ما وضعه عمرو نصب عينيه وهو يطلق أغنيته "القاهرة"، إلّا أنّ محاولاته باءت بالفشل بعدما حصلت الأغنية على 4 ملايين فقط، فيما صعدت أغنية المطرب الشعبي أحمد شيبة لتكون "آه لو لعبت يا زهر" هي المتصدرة بأكثر من 30 مليون مشاهدة.
عمرو يراهن طوال الوقت على اليوتيوب، وهو سرّ خلافاته مع شركة روتانا، والسلاح أيضاً الذي تستخدمه الشركة أخيراً، التي يتردّد أنها بالفعل حذفت أغنيته الأخيرة "عمرنا ما هنرجع زي الأول"، التي طرحها بالتعاون مع إحدى شركات الاتصال المصرية.
فبخلاف القضية التي رفعتها روتانا ضد عمرو في المحكمة الاقتصادية، رفعت أخيراً دعوى قضائية رقمها 23 لسنة 2016، ضد شركة الاتصالات "فودافون" التي يتعاون عمرو معها في طرح أغنياته ليتم بالفعل حذف الأغنية عن موقع اليوتيوب.
وكان الصراع بين عمرو وروتانا، قد بدأ بعدما طرح عمرو إحدى أغنيات الألبوم على اليوتيوب، إلا أن روتانا أنذرته، فما كان منه إلا أن رفع دعوى قضائية ضد الشركة لفسخ التعاقد، لتردّ عليه روتانا بحذف أغنياته من موقع الشركة ومن اليوتيوب أيضاً، لتبدأ حرب السوشيال ميديا بعدما بدأ معجبو دياب بمهاجمة روتانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكأن الأمر تحوّل إلى ثأر شخصي بين روتانا وعمرو دياب.
أما عمّا تردد حول وجود خلافات بين عمرو دياب وبين محمد رحيم، فأكد الأخير أن هذا الكلام غير صحيح وعدم ظهوره مع عمرو ضمن فريق عمل الألبوم في الصورة التي ضمت الجميع لأنه لم يكن في مصر.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=16588
عدد المشـاهدات 878   تاريخ الإضافـة 30/03/2016 - 20:27   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 23:04   رقم المحتـوى 16588
محتـويات مشـابهة
بمناسبة اليوم الوطني للتشجير المعهد التقني في النجف يقم معرضاً للزهور والنباتات
القضاء يوضح الامر الولائي بايقاف عرض مسلسل {عالـم الست وهيبة}
درجال يستعرض الملفات الكروية في البرلمان العراقي
وزير الصناعة والمعادن يشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعدين في مدينة تورنتو الكندية
شهد اقبالاً واسعاً.. المعهد التقني في النجف الاشرف يعلن اختتام فعاليات معرض الكتاب بنجاح كبير

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا