رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مـدينـة الصـدر تشيـع متظـاهريـن سقطـا باحـداث الخضـراء
مـدينـة الصـدر تشيـع متظـاهريـن سقطـا باحـداث الخضـراء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      بغداد / المستقبل العراقي

شيع العشرات من اهالي مدينة الصدر شرقي بغداد، أمس السبت، شخصين من المتظاهرين سقطا بالاحادث التي شهدتها المنطقة الخضراء، وسط بغداد، الجمعة، فيما طالب المشيعون الحكومة باحترام دماء ابناء شعبها.
وشيع العشرات من اهالي مدينة الصدر، شرقي بغداد، يتقدمهم عناصر في سرايا السلام شيعوا، اثنين من المتظاهرين الذين اقتحموا المنطقة الخضراء، الجمعة، وقتلا خلال اطلاق النار والغازات المسيلة للدموع التي اطلقتها القوات الامنية لتفريقهم».
والقتيلين هما حسين محي حسن وحيدر محمد حسن حمد.
وطالب المشيعين الحكومة باحترام دماء ابناء الشعب العراقي كما يسعون للحفاظ على مناصبهم، كما ردّدوا هتافات مناهضة للحكومة. 
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عد اقتحام المنطقة الخضراء «خطوة لجر البلاد الى الفوضى»، واشار الى ان هذا الامر لايمكن السكوت عليه، ودعا الكتل السياسية الى التكاتف للتصدي الى مؤامرات البعثيين المندسين المتحالفين مع الدواعش، اكد ان الفوضى لن تكون بصالح الشعب.
وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت فرض حظر تجوال في العاصمة بغداد حتى إشعار آخر، ليوجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بعد ساعات برفع حظر التجوال عن العاصمة.
واقتحم الآلاف المنطقة الخضراء، وسط بغداد، فيما بدأت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى الذين سقطوا بمحاولات تفريق التظاهرة ونيران القوات الأمنية والغازات المسيلة للدموع.   

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18603
عدد المشـاهدات 596   تاريخ الإضافـة 21/05/2016 - 18:55   آخـر تحديـث 23/02/2024 - 00:25   رقم المحتـوى 18603
محتـويات مشـابهة
السيـد الصـدر يـدعـو إلى «مقاضـاة» بلير لمشاركته في الحرب على العراق
السيـد الصـدر يـدعـو إلـى تظـاهـرة مليـونيـة الاثنيـن

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا