3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
توتنهام ينافس مانشستر يونايتد على مدافع برشلونة
توتنهام ينافس مانشستر يونايتد على مدافع برشلونة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي / وكالات 
  
استقر نادي برشلونة الإسباني، ومدربه لويس إنريكي، على الاستغناء عن خدمات مدافع الفريق مارك بارترا خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.
ولكن وفقًا لصحيفة «إكسبريس» الإنجليزية، فإن النادي الكتالوني سيكون مضطرًا لبيع مدافعه الإسباني بثمن زهيد، بعدما انخفض الشرط الجزائي في عقده من 30 إلى 6.4 مليون جنيه إسترليني، نتيجة قلة مشاركاته في مباريات البارسا هذا العام، حيث خاض 14 مباراة فقط.
ويفضل لويس إنريكي الاعتماد في خط ظهر برشلونة على الثنائي جيرار بيكيه، وخافيير ماسكيرانو، يأتي بعدهما المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو.
ولفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن هذا المبلغ الزهيد يشجع نادي توتنهام هوتسبيرز في التحرك بجدية لضم مارك بارترا (25 عامًا)، وذكرت أن وكيل أعمال اللاعب اجتمع مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام لوضع الرتوش النهائية على الصفقة.
إلا أن الطريق لن يكون ممهدًا أمام توتنهام لضم مارك بارترا، حيث يعد اللاعب ضمن الخيارات المطروحة لتدعيم دفاع مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18920
عدد المشـاهدات 646   تاريخ الإضافـة 29/05/2016 - 21:22   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 22:29   رقم المحتـوى 18920
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وكالة الاستخبارات تقبض على متهم بحوزته قطعة أثرية سومرية يروم بيعها في الأنبار
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
شراكات طويلة الأمد.. السوداني يطرح ملفات مهمة على طاولة وزير الخارجية الامريكي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا