السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ريال مدريد يهدي لقبفي ابطال اوربا إلى ضحايا العراق
ريال مدريد يهدي لقبفي ابطال اوربا إلى ضحايا العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي / سيف الدراجي

اهدى نادي ريال مدريد لقب دوري ابطال اوربا الى ضحايا مقهى بلد، فيما اشار الى ان الضحايا نقلوا قيم النادي في أماكن تواجه صعوبات.
وقال رئيس النادي فلورنتينو بيريز كرس بعد فوز فريقه بدوري ابطال اوروبا، “في تلك اللحظات المؤثرة أرغب في إهداء اللقب لمشجعي النادي ب‍العراق الذين قتلوا من قبل تنظيم داعش في وقت سابق من هذا الشهر”.
وأضاف بيريز “اننا نأسف من قلبنا لأن الضحايا قاموا بشيء يتخطى حدود تشجيع ريال مدريد، وهو نقل قيم النادي لأماكن تواجه صعوبات”.
وتابع “كل حبي لمن يقف مع ريال مدريد على الرغم من الأوضاع الصعبة”.
وشهد قضاء بلد شهد، في (12 أيار 2016)، مقتل ثمانية أشخاص وإصابة 20 آخرين إثر قيام مسلحين بمهاجمة مقهى شعبي في القضاء، فيما ذكر مصدر امني ان المقهى كان يضم مشجعي نادي ريال مدريد الاسباني.
وعبر النادي في وقت سابق، عن تعازيه في بيان بعد الهجوم جاء نصه “نأسف بشدة للهجوم المروع في العراق والذي انهى حياة 16 عضوا من مشجعي النادي مدريد وأسفر عن إصابة أكثر من 20 اخرين”.
وانتزع فريق ريال مدريد الإسباني كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسي) بعد فوزه على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، مساء السبت، على استاد “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية بحضور أكثر من 80 ألف متفرج في المباراة النهائية للتشامبيونز ليج.
يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو كتابة تاريخه المليء بالتتويجات والألقاب.
قال نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إنه كتب لنفسه صفحة في تاريخ كرة القدم بتسجيل ركلة الترجيح الخامسة والحاسمة لفريق في شباك أتلتيكو مدريد خلال المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها فريقه 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.
وقال رونالدو : “كما قلت مراراً، أكتب تاريخي، وصفحتي في تاريخ كرة القدم، وأشعر بالسعادة”.
وقال رونالدو : “أشعر بسعادة كبيرة، إنها لحظة فريدة ولها مذاق خاص”.
وأضاف: “أردنا الفوز بلقب دوري الأبطال. كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وأن ركلات الترجيح تكون مجازفة ومغامرة دائمًا... أظهرنا ما نمتلكه من خبرة كبيرة”.
وأشاد رونالدو بالعمل الرائع الذي قدمه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال والذي تولى تدريب الفريق قبل خمسة أشهر فقط.وقال رونالدو : “زيدان قدم عملاً رائعاً. استحق هذا التتويج. ما أريده بشكل هائل هو أن يظل معنا في الموسم المقبل”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=18923
عدد المشـاهدات 1449   تاريخ الإضافـة 29/05/2016 - 21:23   آخـر تحديـث 17/03/2024 - 02:57   رقم المحتـوى 18923
محتـويات مشـابهة
صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية
بعد الامطار الوفيرة.. خبير مائي: العراق لا يزال بمرحلة الخطر
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
العراق وتركيا يناقشان تفاصيل خطط تنفيذ طريق التنمية وعقد اجتماعات شهرية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا