3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
شهد: التخوف من الإحراج وراء دعوة اللاعب وليد سالـم
شهد: التخوف من الإحراج وراء دعوة اللاعب وليد سالـم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة 

أكد مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد ،امس الأحد، أن التخوف من عدم إمكانية اللاعب ياسر قاسم بالالتحاق بوفد المنتخب بسبب موقف نادي دفع للاستعانة باللاعب وليد سالم، مبينا أن سالم سيكون ضمن قائمة المنتخب في معسكر ألمانيا والسويد والمعسكر الأخير في الجزائر.
وقال عبد الغني شهد في بيان تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه, إن “من أهم الأسباب التي تقف وراء دعوة اللاعب وليد سالم هي التخوف من إمكانية بيع نادي سويندن تاون الانكليزي للاعب ياسر قاسم خلال فترة الانتقالات الصيفية”، مبينا أن “هذا الأمر يضع الجهاز الفني في موقف حرج ويحتم عليه الدخول بمفاوضات جادة وسريعة مع ناديه الجديد بشأن السماح له بالمشاركة في النهائيات كونه أحد الأعمدة المهمة”.
وأضاف شهد أن “سالم سيكون ضمن قائمة المنتخب التي ستدخل معسكر ألمانيا ومن ثم معسكر السويد والمعسكر الأخير في الجزائر الذي سيشهد العلان عن القائمة النهائية التي تمثل المنتخب في نهائيات ريودي جانيرو”.
 من جانبه أنه أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة برشلونة تحضيرا لنهائيات ريو دي جانيرو، مبينا أنه سيتوجه إلى ألمانيا لدخول معسكره الثاني وملاقاة فريق زينيت الروسي، فيما كشف عن توجيه الدعوة للاعب وليد سالم للانضمام إلى المنتخب.
وقال المتحدث الاعلامي للمنتخب أن إن “المنتخب أنهى معسكره التدريبي في برشلونة وسيتوجه يوم غد الاثنين، إلى ألمانيا لدخول معسكره التدريبي الثاني الذي سيشهد خوض مباراة تجريبية مع فريق زينيت الروسي في “، مبينا ان “معسكر ألمانيا الذي سيقام في مدينة ميونيخ سيستمر سبعة أيام”.
وأضاف زكي أن “اللجنة الأولمبية أتمت جميع مستلزمات إنجاح معسكر ألمانيا من حيث ترتيب تأمين ملاعب وقاعات التدريب, فضلا عن الاتفاق مع طباخ عراقي للاشراف على وجبات الغذاء طوال فترة المعسكر في المانيا”، مشيرا إلى أن “الأمر ينطبق على معسكر السويد الذي سيبدأ في 27 من حزياران الحالي، ويستمرحتى الثالث من تموز المقبل”.وتابع المتحدث الاعلامي أن “معسكر ألمانيا سيشهد غياب لاعب نادي غراسهوبر زيوريخ السويسري شيركو كريم لارتباطه مع ناديه في الفترة المقبلة”، لافتا إلى أن “اللاعب سيفرغ خلال معسكر المنتخب في الجزائر المقرر اقامته في التاسع من تموز المقبل، وحتى انتهاء المشاركة العراقية”. وأشار زكي إلى أن “مدرب المنتخب عبد الغني شهد وجه الدعوة إلى لاعب الشرطة وليد سالم للانضمام لصفوف المنتخب خلال معسكره في ألمانيا”، موضحا أن “اسم اللاعب موجود ضمن قائمة المنتخب المؤلفة من 35 لاعبا والتي أرسلت بوقت سابق للاتحاد الآسيوي”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=19587
عدد المشـاهدات 706   تاريخ الإضافـة 19/06/2016 - 20:11   آخـر تحديـث 06/04/2024 - 05:38   رقم المحتـوى 19587
محتـويات مشـابهة
مدرب الزوراء: سنغير أسلوب لعبنا
أيمن الحكيم: من الصعب تصحيح أخطاء اللاعبين.. مدرب زاخو: لـم نستغل الفرص
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية
الصحة توجه دعوة لخريجي الجامعات الطبية غير العراقية الراغبين بالتعيين
استعداداً للقاء الفلبين.. كاساس يبحث مع مدربي الأولمبي والشباب التنسيق في اختيار اللاعبين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا