السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
لـبـنـان يـخـشـى «مـوجـة إرهـاب» بـعـد هـجـوم الـقـاع
لـبـنـان يـخـشـى «مـوجـة إرهـاب» بـعـد هـجـوم الـقـاع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد / المستقبل العراقي

حذرت الحكومة اللبنانية أمس الثلاثاء من احتمال تزايد خطر الإرهاب بعد أن استهدفت ثماني هجمات انتحارية بلدة مسيحية على الحدود مع سوريا. واستهدفت ثمانية هجمات انتحارية على دفعتين بلدة القاع وقتل خلالها خمسة أشخاص وجرح العشرات. ووقعت الموجة الأولى فجر الاثنين واشتملت على أربعة هجمات في حين تم تنفيذ الهجمات الأربعة الأخرى ليلا اثنان منها قرب كنيسة.
ويعتقد مسؤولون أمنيون أن تنظيم «داعش» مسؤول عن التفجيرات. وفي إشارة إلى عدد الانتحاريين قالت الحكومة اللبنانية «إن هذا الاعتداء على الأمن القومي اللبناني والطريقة غير المألوفة التي نفذ بها يدشنان مرحلة نوعية جديدة من المواجهة بين الدولة اللبنانية والإرهاب الظلامي الذي يسعى منذ سنوات إلى ضرب الأمن والاستقرار في لبنان وجره إلى أتون الفتنة». وقال وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق الذي كان يتحدث للصحفيين من بلدة القاع إن معظم الانتحاريين أتوا من الداخل السوري وليس من مخيمات اللاجئين بلبنان والتي تؤوي عددا من السوريين الذين يقدر عددهم بما يزيد بكثير عن مليون لاجئ وفقا للمفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وفي بلدة القاع انتشر سكان مسلحون بالبنادق في الشوارع لساعات مؤكدين الحاجة إلى حماية منطقتهم. وتفرقوا لاحقا عندما طلب منهم الجيش العودة إلى ديارهم. وكان رئيس بلدية القاع قد دعا السكان لإطلاق النار على أي شخص يرتابون في أمره.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=19936
عدد المشـاهدات 2731   تاريخ الإضافـة 28/06/2016 - 20:45   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 12:56   رقم المحتـوى 19936
محتـويات مشـابهة
بـعـد تـراجـعـهـا لـسـنـــوات.. سورية تستعيد عافيتها الإقليمية
افـتـتـاح مـتـحـف الـكـفـيـل بـعـد الـتـأهـيـل
مـعـلـومـات عـن لـبـنـان
أنـبـقـى بـعـدك؟!...
انـتـخـابـات لـبـنـان: الـغـلـبـة لـحـزب الله

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا