رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
نـجـمـات سـقـطـن فـي فـخ الـنـدم!
نـجـمـات سـقـطـن فـي فـخ الـنـدم!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
  في الوقت الذي ترفل فيه غالبية النجمات بالسعادة بسبب نجاح أعمالهن الرمضانية، وترك أدوارهن بصمة لدى المشاهدين، تعيش بعض الفنانات حالة من الحزن والحسرة، بسبب عدم شعورهن بنجاح أعمالهن، بينما اعترفت أخريات بأنهن تعرضن للظلم بسبب حذف الكثير من مشاهدهن وتجاهلهن في التتر، رغم نجوميتهن... فمن هن أبرز النجمات اللواتي سقطن في فخ الندم؟ وماذا يقلن؟
رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «الأسطورة»، وتأكيد بعض النقاد والآلاف من مستخدمي موقع «فايسبوك» أنه أفضل الأعمال الدرامية التي عرضت هذا العام، إلا أن هناك فنانتين أعلنتا عن ندمهما للمشاركة في بطولته، وهما ياسمين صبري ونسرين أمين. ياسمين صبري قررت الانسحاب من العمل قبل تصوير مشاهدها الأخيرة فيه، واتهمت المخرج محمد سامي بحذف مشاهدها من أجل زيادة مساحة دور زوجته مي عمر، التي جسدت دور «شهد». الاتهام نفسه وجّهته نسرين أمين الى محمد سامي، وأعلنت ندمها عن المشاركة في بطولة هذا المسلسل، وكتبت: «لو كنت أعلم أن مسلسل «الأسطورة» بطولة المدام «مرات» المخرج أم عدسات ملونة، ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها الأسطورة».
ورغم أن إلهام شاهين ترفض الإعلان في الإعلام والصحف عن ندمها على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية»، الذي فشل في تحقيق نسب مشاهدة جيدة، إلا أنها أكدت للمقربين منها أنها لو عاد بها الزمن الى الوراء، كانت ستعتذر عن هذا العمل.
من أبرز الفنانات اللواتي لا يشعرن بالرضا عن الأعمال التي شاركن في بطولتها، ناهد السباعي التي خاضت سباق الدراما من خلال بطولة مسلسل «هبة رجل الغراب» بدلاً من إيمي سمير غانم، بعد اعتذارها عنه.ناهد لم تكشف ندمها عن المشاركة في البطولة، لكنها أكدت أنها لا تشعر بالرضا عن ردود الفعل على المسلسل، مؤكدة أنها تعرضت للظلم بسبب إصدار البعض الحكم على العمل قبل عرضه. ناهد رفضت طوال شهر رمضان نشر أي صور من كواليس المسلسل من خلال حسابها الخاص على «فايسبوك»، كما فعل الكثير من النجوم للترويج لأعمالهم، الأمر الذي دفع البعض للتأكيد أنها نادمة على هذا العمل.
رغم أن الفنانة رانيا فريد شوقي أكدت في حوارها مع «لها» سعادتها بالمشاركة في مسلسل «المُغني»، لتعاونها من خلاله مع النجم محمد منير، حيث تعتبر نفسها واحدة من جمهوره، لكن بعد عرض الحلقة الأولى أعلنت عن استيائها الشديد من العمل بسبب ترتيب اسمها على التتر، وكتبت من خلال حسابها الخاص على «فايسبوك»: «نادمة على التعامل بحسن النية، يا رب أنت اللي عالم باللي جوايا».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=20430
عدد المشـاهدات 7305   تاريخ الإضافـة 19/07/2016 - 21:30   آخـر تحديـث 20/04/2024 - 04:49   رقم المحتـوى 20430
محتـويات مشـابهة
الاطـاحــة بمبتـز الكتـرونـي فـي بـغـداد
النزاهـة تضبط 8 متهمين فـي ثلاث دوائر في ذي قـار
دول الخليـج تستكشـف فـرص الاستثمـار فـي الـعـراق
الـداخليـة: محطـات فـي 25 سفـارة لإصـدار البطـاقـة الـوطنيـة
مجلس الأمن يتبنى قراراً بوقف إطلاق النار فـي قطـاع غـزة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا