رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء تدعو الشركات اليابانية لتنفيذ مشاريع استراتيجية في العراق
الكهرباء تدعو الشركات اليابانية لتنفيذ مشاريع استراتيجية في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد/المستقبل العراقي
 
دعا وزير الكهرباء قاسم الفهداوي,امس الثلاثاء, الحكومة اليابانية الى دعم شركاتها لتنفيذ مشاريع الكهرباء  خاصة في المحافظات التي تضررت من عصابات داعش الاجرامية.
جاء ذلك خلال لقائه بوفد كبير يمثل اهم الشركات اليابانية الرصينة لبحث التعاون معها في تنفيذ مشاريع وزارة الكهرباء وتجهيز المحطات بقطع الغيار.
وذكر بيان للوزارة, ان “وكيل وزارة التجارة والاقتصاد الياباني اكد استعداد شركات بلاده للتعاون مع العراق بشكل عام ووزارة الكهرباء بشكل خاص.
وقال وزير الكهرباء قاسم الفهداوي, ان “الصناعة اليابانية اكتسبت ثقة المواطن العراقي في جميع المجالات لما تمتلكه من مواصفات فنية عالية، فضلاً على كونها تتقدم صناعة الكثير من الدول المعروفة”، معربا عن امله ان يثمر هذا اللقاء عن تعاون بناء في مجال الطاقة الكهربائية من اجل تقديم الخدمة للمواطن العراقي.
ودعا الوزير الفهداوي الحكومة اليابانية الى دعم شركاتها لتنفيذ مشاريع الوزارة وخاصة في المحافظات التي تضررت من عصابات داعش الاجرامية بعد تحريرها وفي مقدمتها الموصل والانبار وصلاح الدين، فضلاً على محافظة ديالى التي تحررت مؤخراً من قبل القوات المسلحة والحشد الشعبي وكذلك تجهيز الوزارة بقطع الغيار للمحطات التي تحددها الوزارة وخاصة في مجال النقل والتوزيع.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=2056
عدد المشـاهدات 1319   تاريخ الإضافـة 24/02/2015 - 20:16   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 18:14   رقم المحتـوى 2056
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي
صالح: المصارف الأهلية في العراق تدرس إعادة تنظيم نفسها مع هيكلة أخرى حكومية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا