1679
25/05/2018

 
توضيح من الاتحادية: الكتلة الأكبر هي الأكثر عدداً داخل البرلمان AlmustakbalPaper.net «جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات AlmustakbalPaper.net الرافدين يحدد مدد تسديد قروضه لشراء السيارات الحديثة AlmustakbalPaper.net الغانمي يبحث مع نائب قائد قوات المهام الأمريكي التدريب والتجهيز للجيش AlmustakbalPaper.net شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل AlmustakbalPaper.net
ذي قار: بدء التقديم للتعيين على 1586 درجة على ملاك التربية
ذي قار: بدء التقديم للتعيين على 1586 درجة على ملاك التربية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    ذي قار / المستقبل العراقي

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري عن «بدء التقديم للتعين على اكثر من 1500 درجة وظيفية على ملاك التربية اعتبارا من يوم غد الثلاثاء ، مؤكدا حرص المحافظة على تخصيص الدرجات الوظيفية لمستحقيها».
واوضح الناصري خلال جولته التفقدية لمديرية تربية ذي قار في حديث ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «ادارة المحافظة حريصة على تخصيص الدرجات الوظيفية لمستحقيها ولن نسمح باي ظلم يحصل لاي متقدم للتعين على الدرجات الوظيفية ضمن ملاك مديرية التربية» .
مشددا على ضرورة التخلص من المحاصصة والولاءات الحزبية في شؤون التعينات ، وان الاستحقاق الوظيفي سيكون وفق ضوابط مهنية وعلمية».
واشار محافظ ذي قار الى «تشكيل لجان خاصة من مديرية التربية لاستقبال طلبات التعيين ، منوها الى ان اللجان المذكورة ستباشر عملها اعتبارا من يوم غد الثلاثاء في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة».
وكانت مديرية تربية ذي قار اعلنت مطلع هذا الاسبوع عن تحديد اليوم الثلاثاء موعدا لبدء التقديم على الدرجات الوظيفية الجديدة على ملاك التربية والبالغة 1586 درجة بصفة معلم ومدرس.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=20647
عدد المشـاهدات 190   تاريخ الإضافـة 25/07/2016 - 20:42   آخـر تحديـث 24/05/2018 - 15:57   رقم المحتـوى 20647
محتـويات مشـابهة
شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل
القوات الأمنية توقع القبض بـ «كمين محكم» على «خاطفة للأطفال»
الهجرة تستنكر «حادث أليم» أودى بحياة «طفلة عراقية» على يد الشرطة البلجيكية
مانشستر يونايتد النادي الأعلى قيمة في أوربا
الكويت أول الموافقين على إستضافة البصرة لبطولة غرب آسيا

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا