السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
عمليات «ناعمة» في الانبار لتنظيف المحافظة من بقايا «داعش»
عمليات «ناعمة» في الانبار لتنظيف المحافظة من بقايا «داعش»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      المستقبل العراقي / فرح حمادي

اعلنت خلية الاعلام الحربي، أمس الأربعاء، عن مقتل عدد من عناصر «داعش» وتدمير معامل ومقار في جزيرة الخالدية في محافظة الانبار، وفيما افاد مصدر عسكري بأن ست مركبات تابعة لتنظيم «داعش» دمرت غربي المحافظة، اعلنت وزارة الداخلية عن تمكن شرطة الانبار من اعتقال عناصر بـ»داعش» بينهم عربي الجنسية حاولوا التعرض للقوات الامنية.
وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، انه وفقاً لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وجه صقور الجو العراقي ضربات قاصمة في جزيرة الخالدية اسفرت عن «تدمير معملين لتفخيخ العجلات وتصنيع العبوات الناسفة وقتل العشرات من إرهابي داعش وجرح العديد منهم وحرق عجلتين مفخختين كانتا في احد المعامل وتدمير المواد المتفجرة المخزونة فيها».
وأضافت أن العمليات أسفرت أيضاً عن «تدمير مقر لعصابات داعش وقتل العديد من إرهابيي داعش واصابة مجموعة اخرين وحرق عجلة تحمل رشاشة احادية»، لافتة إلى «تدمير موقع يحوي كدسا كبيرا للعتاد واسلحة واحاديات ومواد متفجرة واسلحة متوسطة وخفيفة وحاويات تحتوي على عبوات ناسفة ومقتل جميع الارهابين المتواجدين فيه».
وتمكنت القوّات الأمنية أيضاً، بسحب البيان، من «تدمير مضافة للدواعش تسمى بمضافة الكرطان ومقتل مجموعة انتحاريين كانوا متواجدين في المضافة مع عدد من الدواعش وتدمير الاحزمة الناسفة والاسلحة الموجودة لديهم بالاضافة الى حرق عجلتين».
بدوره، افاد مصدر عسكري رفيع في قيادة الفرقة السابعة بمحافظة الانبار بأن ست مركبات تابعة لتنظيم «داعش» دمرت غربي المحافظة.
وقال المصدر إن «قصفا للتحالف الدولي استهدف رتلا لمركبات تنظيم داعش في قرية الطسية شمال ناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي)، ما اسفر عن تدمير ست مركبات وقتل من فيها».
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن «القصف جاء بالتنسيق مع الفرقة السابعة واسفر عن الحاقهم خسائر مادية وبشرية بصفوف التنظيم».
في الغضون، اعلنت وزارة الداخلية عن تمكن شرطة الانبار من اعتقال عناصر بـ»داعش» بينهم عربي الجنسية حاولوا التعرض للقوات الامنية.
وقال المتحدث باسم الداخلية سعد معن بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «شرطة اﻻنبار تلقي ألقبض على ٣ دواعش من بينهم عربي الجنسية من قبل أفواج طوارئ حماية ألطرق ألخارجيه قاطع ٧٠كم عندما حاولوا ألتعرض على الدوريات في القاطع وتم ألتصدي لهم بقوه.
واضاف ان ذلك اجبر المهاجمين على الفرار، وتمت مطاردتهم بعمق ألصحراء وألقي ألقبض عليهم مع العجلة.
إلى ذلك، اعلن مدير عام دائرة صحة الانبار شاكر احمد الحاج عن الايعاز لتأهيل المؤسسات الطبية في قضاء هيت، لافتا الى وضع جداول للأطباء والكوادر الطبية تمهيدا لبداية الدوام.
وقال الحاج أنه «تم الإيعاز لمدير قطاع هيت احمد مشعان ومدير مستشفى هيت العام ناصر طراد لغرض رفدنا بالتقارير الأولية لتأهيل المؤسسات الطبية بشكل سريع في قضاء هيت (70كم غرب الرمادي)».
وأضاف الحاج، أنه «تم وضع جداول للأطباء والكوادر الطبية تمهيدا لبداية الدوام»، لافتا الى «تخصيص مركز صحي لمباشرة الدوام بعد تدمير مستشفى هيت العام، باعتباره من أكبر المراكز الصحية في القضاء».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=20805
عدد المشـاهدات 960   تاريخ الإضافـة 27/07/2016 - 21:34   آخـر تحديـث 19/01/2024 - 07:52   رقم المحتـوى 20805
محتـويات مشـابهة
قوة من الحشد تطيح بعدد من مروجي المخدرات غرب الانبار
عمليات بغداد: لجنة مشتركة لتقييم المناطق الزراعية والسماح بدخول مواد البناء
رئيس مجلس القضاء الأعلى ومحافظ النجف يبحثان التعاون المشترك بين القضاء وإدارة المحافظة
جهاز مكافحة الإرهاب يعلن نتائج عملياته في أربع محافظات
نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا