1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
سلاف فواخرجي بالزي السوداني التقليدي
سلاف فواخرجي بالزي السوداني التقليدي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
توجّهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي إلى الخرطوم لتكريمها في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي تقديراً لمسيرتها الطويلة في مجال السينما والدراما. سلاف شكرت الدولة السودانية لأنّها لا تطلب تأشيرة دخول من المواطن السوري، وكتبت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "سوريا اللي كانت فاتحة ايديها وقلبها لكل العرب واللي كانوا يدخلوها بدون تأشيرة ... بعد ماجار عليها الزمن ... صار دخولنا ممنوع الا بتأشيرة !!! وتسكرت الابواب بوجهها...شي بيشبه حكاية النبي يوسف وأخوة يوسف".
وتابعت قائلةً: " شكرا للسودان اللي ما بياخد تأشيرة من السوريين واللي اهتموا بالسوريين اللي بيتجاوز عددهم المتين الف اهتمام الاهل مو الضيف ... وشكرا لكل الشرفا اللي وقفوا معنا... حلوة الحالة... بس بتغصص". وأثناء تواجدها في السودان، نشرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي صورةً لها بالزي السوداني عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقتها تعليقاً جاء فيه: "بالزي السوداني التقليدي الجميل".
 نذكر أنّه تم تكريم سلاف في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي تقديراً لمسيرتها الطويلة في مجال السينما والدراما.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=21859
عدد المشـاهدات 53033   تاريخ الإضافـة 27/08/2016 - 20:26   آخـر تحديـث 21/06/2018 - 13:41   رقم المحتـوى 21859
محتـويات مشـابهة
امانة بغداد تعد خطة خدمية خاصة بالزيارة الرجبية
«انتبهوا أيها العقلاء».. استعادة فاسلاف هافل
الشرطة السودانية ترد على المحتجين على أسعار الخبز بالهروات
المعارضة السودانية تعلن مقتل (5) أشخاص في الاحتجاجات على زيادة سعر الخبز
سلاف فواخرجي: الأمر انتهى مع تامر حسني

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا