رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اللواء فيروز آبادي: اذا ارتكبت الرياض اي حماقة فستمحى السعودية والوهابية
اللواء فيروز آبادي: اذا ارتكبت الرياض اي حماقة فستمحى السعودية والوهابية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
         بغداد / المستقبل العراقي

أكد المستشار الخاص للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية، اللواء حسن فيروزآبادي، اذا ارتكبت الرياض أي حماقة فستتلقى عقابا يمحو السعودية والوهابية من الوجود.
وقال اللواء فيروزآبادي، الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة الايرانية، على هامش مهرجان مالك الاشتر اليوم الثلاثاء: ان السعودية تواصل منذ قرابة السنتين مجازرها ضد الشعب والاطفال في اليمن.وأشار الى الاتهامات التي تساق زورا وبهتانا ضد ايران، وقال: لو كنا نريد التدخل في هذا الموضوع، لكنّا قد أرسلنا لهم الصواريخ منذ اليوم الاول، الا ان مهارتنا تكمن في أننا نعلم الشعوب ونقدم لها الخدمات الاستشارية، وعلى الشعوب ان تزيد قوتها من الداخل. وأضاف ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لديها فصل الخطاب في المنطقة، وإن سائر الدول التي تتعرض لهجمات الظلاميين تستفيد من تجارب ايران.
وتابع: ان السعودية ليست في مستوى يمكنها من تهديد ايران، فلا كوادر انسانية لديها ولا قادة ولا إمكانات.. انهم يريدون من خلال استخدام الطائرات الاميركية والاسرائيلية وبطيارين مستأجرين من باكستان والامارات والسودان، ان يهاجموا الجيش والحرس والتعبة في ايران، في حين ان قواتنا جعلت اميركا تعض اصابع الندم. وأكمل: اننا لسنا بصدد الحرب ضد اي دولة مسلمة، الا ان السعودية اذا ارتكبت اي حماقة فستتلقى عقوبة تمحو السعودية والوهابية من الوجود.. واذا استلزم الدفاع الهجوم، فسنهاجم واذا هاجمنا العدو فمن المؤكد سنرد عليه بهجوم.. الا اننا لن بهجوم استباقي.وأردف: ان قدرات ايران الصاروخية قدرات رادعة، وقد اعترف الاميركان بهذا الامر ايضا خلال الايام الاخيرة.. واليوم تذعن القوى العالمية بدقة أداء صواريخ الجمهورية الاسلامية الايرانية وقدرتها الميدانية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=22889
عدد المشـاهدات 950   تاريخ الإضافـة 27/09/2016 - 20:23   آخـر تحديـث 13/02/2024 - 05:51   رقم المحتـوى 22889
محتـويات مشـابهة
فصائل عراقية تحذر واشنطن وتل أبيب: ردنا سيكون مباشراً بحال ارتكبتم أي حماقة بالعراق ودول المحور
اللواء جاسم الزبيدي: تعاون شعبي ملموس وتفهم من الباعة المتجولين في مشاريع فك الاختناقات المرورية
القائد العام يشارك مقاتلي اللواء الثامن للحشد الشعبي مأدبة الإفطار
وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع مثيري الشغب والمعتدين على الكوادر الرياضية والتحكيمية
وزير الداخلية يكلف اللواء رعد مهدي عبد الصاحب مديراً عاماً للمرور

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا