رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء تستعد لإعادة الطاقة للمناطق المحررة في صلاح الدين
الكهرباء تستعد لإعادة الطاقة للمناطق المحررة في صلاح الدين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   بغداد/ المستقبل العراقي

أكد وزير الكهرباء قاسم الفهداوي ، أن  الوزارة وضعت كافة الإجراءات المناسبة لغرض إعادة التيار الكهربائي إلى المدن المحررة في صلاح الدين بأسرع وقت ممكن.
وقال الفهداوي إن “ هناك لجنة مشكلة من قبل المدراء العامين لغرض إصلاح الأضرار التي تعرضت إليها المناطق الساخنة بأسرع وقت ممكن , مؤكدا أن “ هناك مناطق أعيدت  لها خدمة التيار الكهربائي مثل قرى تبة و المقدادية في ديالى , وبلد والضلوعية في صلاح الدين، فضلا عن ناحية عامرية الفلوجة”.
وأعلن وزير الكهرباء قاسم الفهداوي وضع خطة عاجلة لإعادة التيار الكهربائي إلى المناطق المحررة في محافظة صلاح الدين. وأضاف الفهداوي أن “ الوزارة تعتمد على خزين المشاريع لغرض إعادة الخدمة الكهربائية إلى المناطق المحررة من عصابات داعش الارهابية”. من جانبه أعلن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري أن” القوات المسلحة المدعومة بالحشد الشعبي تحقق تقدماً سريعاً في المحاور الأربعة، التي بدأت التحرك باتجاه تحرير مدينة تكريت وناحيتي العلم والدور، مؤكداً إحكام السيطرة على جسر البو شوارب وحي الطين في تكريت.
 يذكر ان القوات المنية مدعومة بالحشد الشعبي وفصائل المقاومة حررت بعد أقل من 24 ساعة على انطلاق العمليات العسكرية في صلاح الدين مناطق استراتيجية في تكريت وناحيتي العلم والدور بعد التحرك من خمسة محاور،فيما تعاني العصابات “الداعشية” انهيارا في المعنويات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=2329
عدد المشـاهدات 5496   تاريخ الإضافـة 04/03/2015 - 20:32   آخـر تحديـث 16/03/2024 - 11:55   رقم المحتـوى 2329
محتـويات مشـابهة
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
الاعلام الامني: العثور على 5 جثث لداعش اثر ضربات طائرات الـ F 16 شرق صلاح الدين
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا