السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
زيدان: يمكننا الدفع بموراتا وأسينسيو وبنزيمة.. ولا أجد تفسيرا لتصريحات الرئيس الفرنسي
زيدان: يمكننا الدفع بموراتا وأسينسيو وبنزيمة.. ولا أجد تفسيرا لتصريحات الرئيس الفرنسي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       المستقبل العراقي/ وكالات
 
رفض الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، التقليل من شأن منافسه ليجيا وارسو البولندي، قبل مواجهتهما، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.
وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أمس الإثنين: “بالنسبة لي لا يوجد فرق بيننا وبين ليجيا. الحظوظ (50-50) كوننا نلعب في نفس البطولة. في حال كان هنالك فرق، فيجب إظهاره في الملعب”.
وأشار إلى أن لاعب الفريق الكولومبي، جيمس رودريجيز، في حالة بدنية جيدة. هو جاهز تمامًا، وتدرب مع المجموعة بشكل طبيعي، كما تدرب على الكرات الثابتة بعد الحصة التدريبية”.
وعن مهاجمه الشاب، ألفارو موراتا، قال: “إنه في حالة جيدة، ويعمل بشكل ممتاز. يعلم كيف هي الأمور، في ريال مدريد. سيلعب المزيد من الدقائق والمباريات”.
وتابع: “الأهم بالنسبة لموراتا، هو تقديم مستوى جيد، عندما يدخل أرضية الملعب”.
وتطرق زيدان، للحديث عن هجوم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، على مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي، وقال: “لا أظن أنه يمكنني الحديث مع رئيس فرنسا حاليًا. لدي عمل كثير حاليًا، وبنزيمة كذلك، وأظن أن الرئيس كذلك لديه عمل كثير”.
كان الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، وجه انتقادات لاذعة إلى كريم بنزيمة، المتهم في قضية ابتزاز اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا، والتي على إثرها تم استبعاده من المنتخب الفرنسي. وقال هولاند، في كتابه الجديد الذي صدر مؤخرًا “الرئيس لا يجب أن يقول ذلك”: “أخلاقيًا، بنزيمة ليس مثالاً جيدًا”.
وأضاف زيدان: “ لا أجد تفسيرًا لما قاله الرئيس الفرنسي. نعم من حق كل شخص قول رأيه، لكن في حال عاد بنزيمة للمنتخب، فإن ما قاله الرئيس، سيسبب إزعاجًا كبيرًا للاعب”.
وتابع المدرب الفرنسي: “ما قاله الرئيس هولاند يزعج اللاعبين. أظن أنه أخطأ التقدير في اختيار الكلمات. من حقه الانتقاد، لكن لا يجب أن يكون بهذه الطريقة”.
وبسؤاله عن ركلة الجزاء، التي سددها نجله إينزو على طريقة بانينكا، أوضح: “عندما تحاول تسديدها بتلك الطريقة، ولا تسجل تصبح مشكلة، لكنه سجل وهو في حالة جيدة”.
وأتم: “22 مباراة دون هزيمة؟ الأمور هكذا في مدريد، بعد تعادلين أو ثلاثة يصبح الوضع مزري. الآن بعد الفوز عادت سلسلة اللاهزيمة للظهور”. وحاول زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن يرفع من معنويات لاعبيه ألفارو موراتا، وماركو أسينسيو، حيث أشاد بالعمل الذي يقومان به، فيما أبدى ثقة كبيرة في كريم بنزيمة، مهاجم الفريق.
وقال زيدان، أمس الإثنين، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليجيا وارسو البولندي، اليوم، الثلاثاء، في دوري الأبطال الأوروبي، “موراتا في حالة جيدة، ويعمل، وأعتقد أنه سيلعب لدقائق. إنه يعرف مكانه. لم يلعب الدقائق التي يرغب فيها أي لاعب، ولكنه يتعامل مع الأمر بتركيز”.
وتابع المدرب “سيحظى بالدقائق وبمباريات ليلعبها. أهم شيء هو أنه حينما يدخل لأرض الملعب يؤدي ما عليه وينافس. هذا هو أهم شيء. هذا هو الفريق وسنتعامل مع الأمور معا انطلاقا من معرفتنا بأنه هناك أسماء ستلعب بصورة أقل”.
وردا على سؤال بخصوص أسينسيو، الذي كان احتياطيا أمام ريال بيتيس في الليجا، رغم الغيابات الهامة في وسط الملعب، قال المدير الفني لريال مدريد “أشرح للاعب الموقف. في بعض الأيام نتحدث وفي أخرى لا، لأنه لا توجد ضرورة. ماركو يتدرب جيدا وهو تحت إمرة الفريق ويعمل من أجله وحينما يحظى بالدقائق المطلوبة من المهم أن يستغلها”.
وأبدى زيدان ثقته العمياء في مواطنه بنزيمة بمركز رأس الحربة، حيث أشاد بالهدف الذي سجله أمام ريال بيتيس يوم السبت بالليجا في المباراة التي فاز بها الفريق بنتيجة 6-1.
وأكمل زيدان “بنزيمة يحتاج للاستمرارية بشكل واضح لكي يشعر بأنه أفضل. أهم شيء بالنسبة لي هو ألا تعود الآلام التي شعر بها مؤخرا. عقب مباراة بيتيس لم يشعر بشيء. لهذا أنا سعيد”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=23425
عدد المشـاهدات 970   تاريخ الإضافـة 17/10/2016 - 21:12   آخـر تحديـث 31/01/2024 - 19:06   رقم المحتـوى 23425
محتـويات مشـابهة
السوداني يشدد على عدم تحمّل المواطن تكاليف إضافية بالدفع الإلكتروني بمحطات الوقود
الحكيم مهنئاً بولادة الإمام الحسن «عليه السلام»: ما أحوجنا اليوم لاتباع سيرته لخدمة شعبنا
محاولات برلمانية لتمرير قانون النفط والغاز.. والموسوي تؤكد لن يؤجل إلى الدورة المقبلة
النزاهة ترصد هدر (10) ملايين دولار في حقل الغراف النفطي
النزاهـة تضـبط مسؤولاً في بلدية الرمادي متلبساً بالرشـوة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا