رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اليوم.. منتخبنا الوطني يصطدم بالسعودية في ربع نهائي كأس آسيا للشباب
اليوم.. منتخبنا الوطني يصطدم بالسعودية في ربع نهائي كأس آسيا للشباب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد/ المستقبل العراقي
 
يراود منتخب البحرين للشباب حلم مونديال كأس العالم حينما يلعب مع فيتنام الأحد على ستاد البحرين الوطني في ربع نهائي كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تقام في البحرين حتى 30 أكتوبر القادم.
وتنطلق اليوم الأحد مباريات الدور ربع النهائي بإقامة مواجهتين يلتقي في الأولى منتخبا العراق والسعودية على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية، في حين يواجه البحرين نظيره الفيتنامي في اللقاء الثاني الذي سيحتضنه ستاد البحرين الوطني.
وتدخل البطولة منعطف هام فيما يتعلق بتحقيق بطاقات العبور للدور نصف النهائي الذي يضمن لصاحبه الوصول لنهائيات كأس العالم والذي سيقام العام القادم في كوريا الجنوبية.
وتسعى المنتخبات المتأهلة لهذا الدور لتحقيق هذا الهدف وتسجيل انجاز تاريخي مهم، ولا يمكن التكهن بما ستؤول إليه نتائج المباريات على الرغم التفاوت في المستويات الفنية بين المنتخبات وترجيح كفة بعضها على الآخر، بدليل ما أسفرت عليه نتائج المرحلة الأولى “دور المجموعات” وخروج بعض المرشحين من السباق.
اللقاء الأول بين العراق والسعودية وبحسب ما كشفت عنه المواجهات السابقة يعتبر من أبرز اللقاءات ومتوقع له أن يكون مثيرا وحماسيا نظرا للتقارب الفني بين المنتخبين، والعراق نجح في تصدر منتخبات مجموعته الثانية برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل سلبي، وفي المقابل فإن المنتخب السعودي قدم نفسه جيدا ونجح في خطف بطاقة العبور كوصيف لمنتخبات المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزيه في مباراتين وخسارته أمام منتخبنا.
ويدخل المنتخبين العراقي والسعودي المباراة اليوم وهما في حالة من التركيز العالي على أمل خطف بطاقة “المونديال”، ويمتاز منتخب أسود الرافدين بقوة الدفاع ، خاصة أنه لم يتلق أي هدف في مبارياته الثلاث السابقة، على عكس المنتخب السعودي الذي تلقت شباكه 4 أهداف.
وفي الشق الهجومي فإن الكفة تكاد تكون متساوية مع اختلاف قوة المنافسين في المرحلة الماضية، ويعول مدرب العراق عباس عطية على عزيمة وإصرار لاعبيه المندفعين بحماس وروح قتالية عالية ويبرز في صفوفه علاء عباس والهداف وليد كريم صاحب الـ3 أهداف في المرحلة الماضية.
من جانبه أكد سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب، أن المنتخب جاهز للقاء العراق مساء اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية لنهائيات البطولة الآسيوية المقامة حاليا في مملكة البحرين.
وأوضح الشهري، في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس، السبت، أن مستوى المنتخب الوطني في تدرج تصاعدي، وسيصل إلى الجاهزية الكاملة في مباراة العراق.
وقال الشهري “سنسعى جاهدين من أجل تقديم مستوى مميز في المباراة يليق باسم الكرة السعودية، وسنبارك للمنتخب الفائز”.
وتابع “لن ندخر جهدا في سبيل الفوز والتأهل إلى مونديال العالم، وقادرون على ذلك إن شاء الله بدعم جمهورنا الكبير”. 
كان المنتخب السعودي تأهل عن مجموعته بعد أن تلقى خسارة في الافتتاح أمام البحرين، ثم حقق فوزين متتاليين على تايلاند وكوريا الجنوبية.
على صعيد متصل، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعا أمس السبت، بحضور ممثلي المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية من البطولة، ومثّل المنتخب السعودي علي الشعيلان مدير المنتخب.
وتم خلال الاجتماع اختيار اللون الأخضر ليلعب به المنتخب السعودي أمام المنتخب العراقي الذي سيلعب باللون الأبيض، كما تم مناقشة عديد من الأمور التنظيمية للمباريات المتبقية من البطولة القارية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=23580
عدد المشـاهدات 1099   تاريخ الإضافـة 22/10/2016 - 21:31   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 09:54   رقم المحتـوى 23580
محتـويات مشـابهة
اتحاد الكرة ينهي ترتيبات إياب نهائي غرب القارة
وزارة النقل: مشروع التكسي الوطني قيد التنفيذ
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
المندلاوي والشيخ الخزعلي يؤكدان ضرورة اقرار التشريعات المهمة واستكمال الاستحقاقات الوطنية
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا