رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
فنانات يخلعن أزواجهن.. قصص مثيرة وأسباب غريبة!
فنانات يخلعن أزواجهن.. قصص مثيرة وأسباب غريبة!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
في الحقيقة روبي ليست أول فنانة ترفع قضية خلع على زوجها، فقد سبقتها عدد من الفنانات اللواتي طلبن الخلع لأسباب مختلفة، منها الغيرة الشديدة والخيانة وعدم القدرة على تحمل الحياة مع الطرف الأخر.
روبي:
فتحت هذا الملف من جديد بعدما صدمت الجميع برفعها دعوى خلع ضد زوجها المخرج سامح عبد العزيز، فرغم أنها لم تكشف عن الاسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لكن “لها” علمت من مصدر مقرب منها أن رغبة زوجها في اعتزالها الفن، دفعتها للتفكير في الانفصال عنه لأنها تحب الفن وتكره أن يجبرها أحد على فعل اي شيء، وبعد أن رفض تطليقها لم تجد أمامها سوى طلب الخلع.
زينة: 
تنضم إلى قائمة الفنانات اللواتي رفعن دعاوي خلع حيث قامت مؤخراً باللجوء إلى المحاكم لكي تنهي علاقتها بأحمد عز بعدما أكدت انها تزوجت منه سراً. وزينة لم تكتف برفع الدعوى بل أكدت أنها متنازلة عن كافة حقوقها مقابل الحصول على الخلع.
هالة صدقي:
تعد من أوائل الفنانات اللواتي رفعن دعوى خلع حيث نجحت في الانفصال عن زوجها مجدي وليم بعد ان أكدت أنه قام بخداعها وخيانتها.
حنان ترك: خلعت زوجها الأسبق خالد الخطاب بسبب عدم رغبته في الاستغناء عن كلبه وإبعاده عن المنزل الذي تعيش به، وقالت حنان حينها أنها فوجئت بوجود الكلب على سجادة صلاتها مما أثار انزعاجها، ودفعها لاتخاذ قرار الخلع منه بشكل نهائي .
هنا شيحا:
قررت هنا شيحا خلع زوجها بسبب غيرته الشديدة عليها ورغبته في ابتعادها عن الفن، وهو ما رفضته وقررت اللجوء إلى القضاء، و حصلت على الخلع مقابل التنازل عن كافة حقوقها .
أنغام:
“لا أطيق المعاملة السيئة” هذا ما قالته أنغام للمحكمة من أجل الحصول على الخلع من زوجها الكويتي فهد، وحكمت المحكمة لصالحها.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=24715
عدد المشـاهدات 1498   تاريخ الإضافـة 06/12/2016 - 20:59   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 01:31   رقم المحتـوى 24715
محتـويات مشـابهة
بعد مطاردة مثيرة.. الإطاحة بمتهم مطلوب بـ 14 جريمة في بابل
اليساري يدعو هيئة الاعلام الى منع ظهور شخصيات مثيرة للجدل بشكل نهائي
معلومات مثيرة وحساسة عن استخدام بايدن أسماء مستعارة في أعمال مشبوهة مع أوكرانيا
طالب عراقي يتصدر «لوگوس هوب» بتوقيع المجموعة القصصية
تفاصيل مهمة ومثيرة بشأن المتهم الاول بـ «سرقة القرن»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا