1621
21/02/2018

 
مواقع تجارة الحبوب تواصل استلام كميات كبيرة من الحنطة والرز AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يخول الصحة بتعيين خريجي المهن الطبية والصحية على ملاكها الدائم AlmustakbalPaper.net العراق يناقش مع إيران تمرير سعات الانترنت عبر المنافذ الحدودية AlmustakbalPaper.net الصناعات الفولاذية تعلن عن عقودها الموقعة مع دوائر الدولة لتجهيزها بمنتجاتها AlmustakbalPaper.net التعليم تعلن موعد افتتاح الجامعة الأميركية في بغداد AlmustakbalPaper.net
فنانات يخلعن أزواجهن.. قصص مثيرة وأسباب غريبة!
فنانات يخلعن أزواجهن.. قصص مثيرة وأسباب غريبة!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
في الحقيقة روبي ليست أول فنانة ترفع قضية خلع على زوجها، فقد سبقتها عدد من الفنانات اللواتي طلبن الخلع لأسباب مختلفة، منها الغيرة الشديدة والخيانة وعدم القدرة على تحمل الحياة مع الطرف الأخر.
روبي:
فتحت هذا الملف من جديد بعدما صدمت الجميع برفعها دعوى خلع ضد زوجها المخرج سامح عبد العزيز، فرغم أنها لم تكشف عن الاسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لكن “لها” علمت من مصدر مقرب منها أن رغبة زوجها في اعتزالها الفن، دفعتها للتفكير في الانفصال عنه لأنها تحب الفن وتكره أن يجبرها أحد على فعل اي شيء، وبعد أن رفض تطليقها لم تجد أمامها سوى طلب الخلع.
زينة: 
تنضم إلى قائمة الفنانات اللواتي رفعن دعاوي خلع حيث قامت مؤخراً باللجوء إلى المحاكم لكي تنهي علاقتها بأحمد عز بعدما أكدت انها تزوجت منه سراً. وزينة لم تكتف برفع الدعوى بل أكدت أنها متنازلة عن كافة حقوقها مقابل الحصول على الخلع.
هالة صدقي:
تعد من أوائل الفنانات اللواتي رفعن دعوى خلع حيث نجحت في الانفصال عن زوجها مجدي وليم بعد ان أكدت أنه قام بخداعها وخيانتها.
حنان ترك: خلعت زوجها الأسبق خالد الخطاب بسبب عدم رغبته في الاستغناء عن كلبه وإبعاده عن المنزل الذي تعيش به، وقالت حنان حينها أنها فوجئت بوجود الكلب على سجادة صلاتها مما أثار انزعاجها، ودفعها لاتخاذ قرار الخلع منه بشكل نهائي .
هنا شيحا:
قررت هنا شيحا خلع زوجها بسبب غيرته الشديدة عليها ورغبته في ابتعادها عن الفن، وهو ما رفضته وقررت اللجوء إلى القضاء، و حصلت على الخلع مقابل التنازل عن كافة حقوقها .
أنغام:
“لا أطيق المعاملة السيئة” هذا ما قالته أنغام للمحكمة من أجل الحصول على الخلع من زوجها الكويتي فهد، وحكمت المحكمة لصالحها.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=24715
عدد المشـاهدات 529   تاريخ الإضافـة 06/12/2016 - 20:59   آخـر تحديـث 17/02/2018 - 06:06   رقم المحتـوى 24715
محتـويات مشـابهة
إحدى «سبايا داعش» تروي «قصص مؤلمة» عن بشاعة أيام الإرهاب
ثلاث قصص قصيرة
«قصص العابرين» لقتيبة الجنابي: صور المنافي وحكايات العيش
ثلاث قصص قصيرة جداً
عمليات نينوى تنفي اطلاق سراح «مفتي داعش»: قصص وهمية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا