السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الكناري يحقق فوزه الاول بالدوري على حساب الحدود والكهرباء يخطف فوزاً من السماوة
الكناري يحقق فوزه الاول بالدوري على حساب الحدود والكهرباء يخطف فوزاً من السماوة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ عادل اللامي
 
تمكن فريق النفط من تصدر ترتيب الدوري العراقي الممتاز بشكل مؤقت، بعد تعادله مع ضيفه الزوراء بدون أهداف، امس الأحد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب النفط لحساب الجولة 14 من المسابقة».
بدا فريق النفط عازما على الفوز من بداية اللقاء وحاول ان يقتنص هدفا مبكرا على حساب الزوراء الذي لم يكن بمستواه ، واستطاع ان يهدد النفط مرمى النوارس في اكثر من مناسبة لكن لم تجد الكرة طريقها الى المرمى».
بالمقابل لم يقف الزوراء متفرجا وحاول بدوره في مناسبات قليلة وفرص محدودة  ولكن لم تجد كرات الزورائيين طريقها الى المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بأفضلية ملموسة للنفط».
وفي الشوط الثاني تخلى فريق النفط عن اسلوبه الهجومي بعض الشيء امام عودة النوارس الى اجواء المباراة التي شهدت سرعة وترتيب افضل من الشوط الاول».
تبادل الفريقان الكرات والهجمات ووصل كل منهما الى مرمى الاخر الا انهم لم يستطيعوا هز الشباك وبقيت النتيجة على حالها وتقاسم الفريقان نقاط المباراة بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل من دون اهداف».
وبهذه النتيجة رفع النفط رصيده إلى 27 نقطة، ليرتقي إلى المركز الأول، بفارق الأهداف عن نفط الوسط، صاحب نفس الرصيد، والذي تأجلت مباراته في الجولة لمشاركته في بطولة الأندية العربية، أما الزوراء فرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع».
وفي اللقاء الثاني لحساب الجولة ذاتها تمكن فريق الكرخ من تسجيل فوزه الاول على حساب فريق الحدود بهدف مقابل لاشيء سجله لاعب الكناري (سهيل نعيم) في المباراة التي جمعتهما على ارض ملعب الكرخ ورفع الكرخ رصيده إلى 8 نقاط، مقابل 16 نقطة للحدود».
وفي اللقاء الثالث والاخير «تمكن فريق الكهرباء من خطف ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على ضيفه السماوة بهدف، حمل توقيع حسن عباس».
وأهدر علي عودة لاعب الكهرباء ركلة جزاء خلال المباراة، لكن رغم ذلك رفع الفريق رصيده إلى النقطة 12، بينما تجمد رصيد السماوة عند النقطة 7.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=25105
عدد المشـاهدات 780   تاريخ الإضافـة 25/12/2016 - 20:44   آخـر تحديـث 12/02/2024 - 09:33   رقم المحتـوى 25105
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
القبض على 4 متهمين يتاجرون بالكتب الأثرية
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا