3065 AlmustakbalPaper.net رد ايران على الكيان الصهيوني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية AlmustakbalPaper.net قـائـد الحـرس الثـوري يحذر تل أبيـب مـن الرد ويوضـح تفاصيــل الهجوم الإيراني على إسرائيل AlmustakbalPaper.net وزارة النقل: مشروع التكسي الوطني قيد التنفيذ AlmustakbalPaper.net الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً AlmustakbalPaper.net
امل خضير تضع النقاط على الحروف !!
امل خضير تضع النقاط على الحروف !!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سعدون شفيق سعيد

 في عالم الطرب العراقي النسائي لم يبق في الساحة الفنية سوى الفنانة الرائدة (امل خضير) على المستوى المحلي والفنانة قارئة المقام العراقي (فريدة) على المستوى الخارجي .. وتلك الحقيقة تؤكد لنا ديمومة الفنان الاصيل المرتبط بابداعه الثر .. والذي لم يتأتى اعتباطا ... وانما من خلال مدرسة  طربية .. وانتماء حقيقي للفن الذي عايشه وتأمل فيه ..وقبل اليوم اجرى تلفزيون ديالى لقاءا فنيا للفنانة القديرة (امل خضير) تحدثت فيه عن معاناتها المرتبطة بمعاناة الفنان العراقي .. حيث وجدناها في ذلك اللقاء الفني صريحة كل الصراحة ... وخاصة حينما وضعت النقاط فوق الحروف وبلا وجل او لف ودوران !!..
والحقيقة التي لابد ان تقال ان الفنانة (امل خضير) كانت صادقة في ذلك اللقاء وبحق ... مع نفسها اولا .. ومع وجهات نظرها من خلال توجيهها الاتهام تلو الاتهام للجهات المعنية وفي مقدمتهم وزير الثقافة الذي اوصد بابه بوجهها.. وبوجه الكثيرين من الفنانين الذين يعانون الكثير والكثير ..ثم اضافت الفنانة القديرة (امل خضير ) وبذات الصراحة والجرأة بان ذات الوزير لم يرد على رسالتها وحتى على رسالة شقيقتها الفنانة الرائدة (سليمة خضير) رغم ان مثل ذلك (الرد) يعتبر اضعف الايمان !!.ومرة اخرى ظهرت الفنانة (امل ) في لقاء تلفازي استذكاري مع قناة البغدادية الثانية وقد استطردت في استذكاراتها عن مسيرة حياتها وحتى تواصلها  مع اغانيها  الجديدة والمواكبة للحياة المعاشة اليوم في العراق الجديد.. وكأنها كانت تريد القول : ان تواصلها يعني تواصل الفنان في عطائه رغم كل تلك الظروف والمعاناة !!.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=2527
عدد المشـاهدات 1975   تاريخ الإضافـة 11/03/2015 - 20:37   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 00:34   رقم المحتـوى 2527
محتـويات مشـابهة
رد ايران على الكيان الصهيوني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية
قـائـد الحـرس الثـوري يحذر تل أبيـب مـن الرد ويوضـح تفاصيــل الهجوم الإيراني على إسرائيل
لجنـة برلمانية: نعمل على تشريع قانون خاص لاسترداد الأموال المنهوبة بشكل سلس
المتحدثة باسم الخارجية الروسية توجه رسالة حادة لإسرائيل رداً على طلب تل أبيب إدانة الهجوم
محافظ ذي قار يشرف على انطلاق تسويق الحنطة ويشدد على تجاوز الروتين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا