1787
18/11/2018

 
مدرب الكرخ: نخوض تحدياً جديداً أمام الطلبة AlmustakbalPaper.net كلوب يلمح لإمكانية تغيير مركز ماني AlmustakbalPaper.net مانشستر سيتي يصل قبل آرسنال إلى «بوجبا الجديد» AlmustakbalPaper.net تحديد الفترة المبدئية لغياب راكيتيتش AlmustakbalPaper.net إنتر ميلان يسعى لترميم دفاعه من أتلتيكو مدريد AlmustakbalPaper.net
امل خضير تضع النقاط على الحروف !!
امل خضير تضع النقاط على الحروف !!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سعدون شفيق سعيد

 في عالم الطرب العراقي النسائي لم يبق في الساحة الفنية سوى الفنانة الرائدة (امل خضير) على المستوى المحلي والفنانة قارئة المقام العراقي (فريدة) على المستوى الخارجي .. وتلك الحقيقة تؤكد لنا ديمومة الفنان الاصيل المرتبط بابداعه الثر .. والذي لم يتأتى اعتباطا ... وانما من خلال مدرسة  طربية .. وانتماء حقيقي للفن الذي عايشه وتأمل فيه ..وقبل اليوم اجرى تلفزيون ديالى لقاءا فنيا للفنانة القديرة (امل خضير) تحدثت فيه عن معاناتها المرتبطة بمعاناة الفنان العراقي .. حيث وجدناها في ذلك اللقاء الفني صريحة كل الصراحة ... وخاصة حينما وضعت النقاط فوق الحروف وبلا وجل او لف ودوران !!..
والحقيقة التي لابد ان تقال ان الفنانة (امل خضير) كانت صادقة في ذلك اللقاء وبحق ... مع نفسها اولا .. ومع وجهات نظرها من خلال توجيهها الاتهام تلو الاتهام للجهات المعنية وفي مقدمتهم وزير الثقافة الذي اوصد بابه بوجهها.. وبوجه الكثيرين من الفنانين الذين يعانون الكثير والكثير ..ثم اضافت الفنانة القديرة (امل خضير ) وبذات الصراحة والجرأة بان ذات الوزير لم يرد على رسالتها وحتى على رسالة شقيقتها الفنانة الرائدة (سليمة خضير) رغم ان مثل ذلك (الرد) يعتبر اضعف الايمان !!.ومرة اخرى ظهرت الفنانة (امل ) في لقاء تلفازي استذكاري مع قناة البغدادية الثانية وقد استطردت في استذكاراتها عن مسيرة حياتها وحتى تواصلها  مع اغانيها  الجديدة والمواكبة للحياة المعاشة اليوم في العراق الجديد.. وكأنها كانت تريد القول : ان تواصلها يعني تواصل الفنان في عطائه رغم كل تلك الظروف والمعاناة !!.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=2527
عدد المشـاهدات 1171   تاريخ الإضافـة 11/03/2015 - 20:37   آخـر تحديـث 18/11/2018 - 10:40   رقم المحتـوى 2527
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن فتح باب التعيين على ملاك مديرية تربية الكرخ الثالثة
الرافدين يعلق على تلف الـ «7» مليارات دينار: القضية جرت عام 2013
وزير الكهرباء يشدد على محاسبة المقصرين بحل ازمة الطاقة
محافظ البصرة يعلن مصادقة المالية على «2300» درجة وظيفية جديدة للمحافظة
رئيس البرلمان يعد بتفعيل القطاع الخاص ويؤكد: لا بد من فتح الباب على تشجيع الاستثمار

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا