السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الانيق يعود من فرسان الشمال بفوز كبير وديربي البصرة ينتهي بالتعادل
الانيق يعود من فرسان الشمال بفوز كبير وديربي البصرة ينتهي بالتعادل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       المستقبل العراقي/ عادل اللامي
 
حقق فريق الطلبة فوزا مثيرا وكبيرا على مضيفه فريق زاخو بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما ، امس الاربعاء، على ارض ملعب زاخو لحساب الجولة ( 17 ) من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم”.
بدأت المباراة بين الانيق وفرسان الشمال سريعة وبانتشار جيد للاعبي الفريقين لطموح كليهما بخطف النقاط الثلاث لكن سيطرة الانيق وانتشاره كان واضحا على حساب الفرسان وكاد ان يفتتح التسجيل في الدقائق الاولى عن طريق لاعبه ياسر عبد المحسن الذي وجد نفسه امام المرمى لكن خرجت الكرة بطريقة غريبة الى خارج ارض الملعب ما افقد الطلبة فرصة هدف محقق “.
بالمقابل انتشر لاعبو فريق زاخو ونظموا هجمات وصلوا من خلالها الى مرمى الطلبة محاولين بدورهم خطف هدف مبكر ، وتمكن فرسان الشمال من افتتاح التسجيل في الدقيقة ( 25 ) عن طريق اللاعب ( عباس عبد) بعد تلقيه كرة عرضية جميلة من زميله ( مصطفى عبد الجليل ) سددها بدوره بشكل مباشر وقوي على يسار الحارس ( علي عبد الحسن) معلنا تقدم الفريق المضيف”.
لم يمهل الانيق فرسان الشمال كثيرا وضغط لاعبوه بعد تلقي مرماهم هدف وتمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة ( 28 ) عن طريق اللاعب ( ياسر عبد المحسن ) بعد خطفه كرة اخطأ بإبعادها دفاع زاخو ، لينفرد بدوره بالممرمى ويعدل الكفة”.
استمر االلعب بين الفريقين بالضغط من الجانبين وباسلوب هجومي جميل وكانت الكفة تميل الى الفريق الضيف في اغلب الدقائق، ولكن في الدقيقة ( 40) عاد فرسان الشمال لهز شباك الانيق عن طريق نفس اللاعب ( عباس عبد ) بعد تلقيه كرة ساقطة خلف المدافعين لعبها بالمباشر اسكنها الشباك الطلابية”.
لم تشهد الدقائق المتبقية من عمر الشوط الاول جديدا رغم محاولات الطلبة للتعديل لينتهي بتقدم اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف واحد لضيوفهم”. وفي الشوط الثاني بدا واضحا على لاعبي الانيق عزمهم على العودة الى المباراة وتعديل النتيجة وتقديم افضل ما لديهم ، كما حاول لاعبو فرسان الشمال الانتشار بشكل يمنحهم الافضلية والحفاظ على نتيجتهم وتعزيزها”. ولكن فريق الطلبة تمكن من ترجمته ضغطه المبكر وفي الدقيقة ( 50 ) عاد ايضا نفس اللاعب ( ياسر عبد المحسن ) ليسجل هدف التعادل الثاني بعد تلقيه كرة عرضية من زميله ( كرار علي) ارسلها بدوره رأسية جميلة لتسكن الشباك”.
شهدت المباراة في شوطها الثاني مستوى اعلى من الفريقين وسرعة في الاداء بافضلية للطلاب كما شهدت المباراة بشوطيها اخطاء دفاعية كانت سببا في اغلب الاهداف تحسب على الجهازين الفنيين للفريقين “.
وفي الدقيقة ( 72) عاد فريق زاخو للتقدم عن طريق لاعبه نفسه ( عباس عبد) ليسجل الهدف الثالث “ هاتريك “ له ولفريقه”.
لم يهدأ الانيق بعد الهدف وقاد هجوما عنيفا ومكثفا تمكن من خلاله من معادلة النتيجة بعد دقيقتين فقط من تلقي مرماه هدف وهذه المرة جاء بتوقيع اللاعب الايفواري ( ابو بكر كونيه) في الدقيقة (74) “.
عادل الانيق النتيجة لكنه لم يكتفي وواصل هجومه وسط تراجع الفرسان وكاد ان يضاعف النتيجة في اكثر من كرة محققة لكنه انتظر حتى الدقيقة ( 86) ليزور صاحب الهدفين الاولين ( ياسر عبد المحسن ) الشباك مرة ثالثة معلنا تقدم الانيق بأربعة اهداف و”هاتريك” باسمه”.
حاول فريق زاخو جاهدا تعديل النتيجة واخطر مرمى الطلبة الذي واصل ضغطه بشكل كبير ،ولكن لم تنتج القائق الاخيرة من المباراة عن شيء ليطلق حكم المباراة( سالم عامر ) صفارته معلنا نهاية اللقاء بفوز الانيق على فرسان الشمال بنتيجة (4-3) “. والمباراة الثانية التي اقيمت لحساب نفس الجولة جمعت في ديربي البصرة فريقي البحري ونفط الجنوب والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ، تقدم لفريق نفط الجنوب اللاعب ( حسين جواد ) وعادل النتيجة للبحري اللاعب ( عادل حسين) .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=25536
عدد المشـاهدات 864   تاريخ الإضافـة 11/01/2017 - 20:30   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 06:54   رقم المحتـوى 25536
محتـويات مشـابهة
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان
المنتخب الوطني يباشر تدريباته في البصرة تحضيراً لمواجهة الفلبين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا