1540
19/10/2017

 
1540 AlmustakbalPaper.net مراجعة أحكام القضاء AlmustakbalPaper.net الدعوات لشطر اقليم كردستان «رؤية دستورية» AlmustakbalPaper.net عقوبة للمدخنين على الشواطئ AlmustakbalPaper.net عائلة من 14 فرداً بـ 6 أصابع AlmustakbalPaper.net
شامل كامل: علينا ان نكمل ملف رفع الحظر قبيل إجتماع البحرين
شامل كامل: علينا ان نكمل ملف رفع الحظر قبيل إجتماع البحرين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
                 المستقبل العراقي – أحمد عبدالكريم حميد

تحدث رئيس اللجنة الفنية في الإتّحاد الآسيوي لكُرَة القدم العراقي شامل كامل عن جاهزية ملف رفع الحظر الدولي عن ملاعبنا، حيث التقت صحيفة “المُستقبل العراقي” الخبير الدولي الدكتور شامل كامل في ملعب الشعب عشية الدورة التدريبية فئة “دي” التي حاضر فيها، اذ قال: “زرنا الملاعب التي ستكون ضمن خطة رفع الحظر الدولي عن العراق وقد شخصنا النقوصات فيها مِن خلال اللجنة التي تشكلت بأمر السيد وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان وتم تحديد قُرابة 25 تشخيصاً في ملعب كربلاء الدولي وطالبنا بإكمال جميع النقوصات ومتابعة الأمر مع مُدير الملعب”. واضاف أيضاً: “تأخر زيارة الوفد الدولي إلى العراق اعطانا فسخة مِن الوقت لتحديد الكثير مِن الأمور وكان هذا التأخير في صالح بلدنا”. 
وفضّل كامل في معرض كلامه اضافة شخص مُمثل للإتّحاد العراقي للعبة عَلى ان تكون لغته الإنكليزية جيّدة لكي يتفاهم مع الوفد الدولي. وتم تسمية لجنة استقبال وفد الإتّحاد الدولي لكُرَة القدم (فيفآ) برئاسة الدكتور شامل كامل ومُدير مدارس المواهب في الوزارة اللاعِب الدولي الأسبق بسام رؤوف، فضلاً عن تسمية الإتّحاد لمُمثل له ضمن اللجنة وتسمية صحفي يجيد اللغات لكي يتم التباحث والتفاهم مع الوفد الزائر. 
وفي السياق ذاته، سيحدد الإتّحاد الدولي لكُرَة القدم موقفه بشأن رفع الحظر الدولي عن العراق في إجتماع اللجنة العمومية في البحرين مطلع شهر اذار المُقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=25599
عدد المشـاهدات 195   تاريخ الإضافـة 14/01/2017 - 20:54   آخـر تحديـث 17/10/2017 - 08:08   رقم المحتـوى 25599
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يبحث الملفات الاقتصادية مع شركة «ايني» الإيطالية
البحرينيون يتظاهرون ضد تطبيع السلطات الخليفية مع إسرائيل
حمودي: مستعدون لتضييف إجتماع الآسيوي وتفعيل الإعلام الخارجي
«15» ألف سلاح نووي يهدد العالـم
محافظ البصرة يلتقي وفداً من الأمم المتحدة لمناقشة الملفات السياسية والأمنية والإنسانية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا