السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
صدفة أم رمية من غير رامي !!
صدفة أم رمية من غير رامي !!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
     محمود كعوش 

يومها نَثَرْتُ عَبَقَ عِطري ونسائمَ مودتي بينَ جنونٍ وعنادٍ وتمرد وآثرتُ شيئاً أبديتَهُ لي عن قصدٍ وسابقِ ترصدٍ أو دونَهُما فطابَ لي ورسمتُ بساتيناً وحقولاً من وجدٍ وشجنٍ وحنينٍ ولظىً قلبٍ مُحب ورتلتُ ترانيمَ الأملِ في كلِ جزءٍ من ذاتيَ الحَيْرى وتلوتُ مع الآهاتِ آياتَ حبي وفقدتُ صبرَ شوقي وغضَّيتُ الطَرْفَ وألِفْتُ نَفْساً لطالما أحببتُها وحَلِمْتُ بها وغدوتُ بأشرعةِ الظَماَّ متلهفةً نحو صدرٍ لطالما تُقْتُ لَه ورميتُ بكلي نحو كلِكَ ولمْلَمْتُ بعضي بغيةَ رميةٍ مِنْ غيرِ رامي يومها كانَ الفؤادُ مُحَلِقاً يسعى إلى مروجٍ ورياضٍ نظرةٍ وعطرةٍ تُحيي فيه الأمل وكانتْ كلُ همسةٍ مِنْ همساتي ترنو إلى آياتِ السِحرِ والهيام وكانَ كلُ شيءٍ على ما يرام إلى أن تحطمَ مركبي فوقَ رُكامِ أُغنيةٍ جاءَ لحنُها مؤلماً فباتَ القلبُ مجروحا ًوأكثر يا لحماقتي ياهْ يا لسذاجتي ياهْ ياهٍ وياهٍ وياهٍ وألفُ ياهٍ وياهْ كيفَ استيقظتُ مِنْ حُلْمي وأنا لمْ أكنْ قدْ بلغتُ بعد السادسةَ عشرةَ مِنْ عمري كيفَ؟ وكيفْ؟ وكيفَ لي أنْ أنضُجَ ثانيةً بعد ذلكَ اليومِ، كيفْ؟ كيفَ؟ وكيفَ؟ وكيفْ؟ وكيفَ لي أنْ أحلُمَّ بسفينةٍ وشراعٍ ومرساةٍ وقدْ احترقتْ كلُ معاطِري، وجَفَّ عبيرُها بينَ المباخِرِ والوِصالُ بعيدٌ، بعيدُ ؟ كيفْ؟ 
لقدْ كانَ ألمُ الحديثِ يقطعُ أوصالَ الفؤادِ بصمتٍ وأنا أُحَدِقُ في ملامحِ وجهِكَ وأصغي إلى همساتِك الدافئةِ، بلْ الحارقةِ!! تُرى هلْ كانَ كلُ ذلكَ محضَ صدفةٍ؟ أم أنهُ كان رميةَ مِنْ غيرِ رامي؟ أم تراهُ كانَ اختلاقاً ليومٍ لا يُلامُ فيهِ مَلومٌ ولا لائم ؟! لا يعلمُ إلا الله الواحدُ الأحدُ الذي لا إله إلا هو.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26494
عدد المشـاهدات 1015   تاريخ الإضافـة 12/02/2017 - 18:38   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 06:54   رقم المحتـوى 26494
محتـويات مشـابهة
مدرب الزوراء: سنغير أسلوب لعبنا
محافظ بغداد: اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المولدات غير الملتزمين بالتسعيرة
النزاهة: إنجازات غير مسبوقة منذ انطلاق حملة «من أين لك هذا؟»
صالح: جداول الموازنـة أخـذت في الاعتبـار المتغيرات الاقتصادية والظروف الاجتماعية
وزارة النفط: تحالف «أوبك+» لا تغير في سياسة الإنتاج حتى حزيران المقبل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا