السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
شاكر محمود يقود تدريبات الطلبة و مظفر جبار يقترب من القيادة
شاكر محمود يقود تدريبات الطلبة و مظفر جبار يقترب من القيادة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              بغداد/ المستقبل العراقي

كشف مصدر من داخل نادي الطلبة الرياضي، أن المدرب المساعد شاكر محمود تولى قيادة تدريبات الفريق الكروي بعد غياب المدرب أيوب أوديشو، مبينا أن «أوديشو مازال مصيره مجهولا حتى اللحظة».
وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، اطلعت عليه «المستقبل العراقي»، إن «المدرب المساعد لفريق الطلبة شاكر محمود تولي اليوم الاثنين، قيادة الوحدة التدريبية للفريق برفقة المدرب المساعد الثاني حسان تركي»، مبينما أن «المدرب أيوب أوديشو لم يحضر التدريبات رغم أن إدارة النادي جلست معه لساعات طويلة من أجل اقناعه بالعدول عن قرار مغادرته الفريق».
وأضاف المصدر أن «الفريق في مأزق الآن، سيا وأن مباراة مهمة أمام القوة الجوية تنتظره بعد يوم غد الأربعاء، ضمن دوري الكرة الممتاز»، مشيرا إلى أن «مصير أوديشو مازال مجهولا، وأوقع الإدارة في حرج، إذ لا يمكنها تسمية مدرب خشية أن يعود أوديشو مثلما حدث ذلك في مرات سابقة».
وعلى نفس الصعيد اقترب مظفر جبار من تولي المسؤولية الفنية لنادي الطلبة العراقي، خاصة بعدما فشلت محاولات إدارة النادي في الوصول إلى المدرب أيوب أوديشو.
وقال مصدر مقرب من إدارة الطلبة في تصريحات لموقع كووورة تابعتها «المستقبل العراقي»،  إن «المدرب أيوب أوديشو غادر التدريبات وأغلق جواله رغم اجتماع الإدارة بالجهاز الفني المتألف من صادق سعدون وحسان تركي».
وأضاف: «نسعى لإيجاد جل سريع نظرا لاقتراب مباراة الفريق أمام القوة الجوية، خاصة بعد اعتذار شاكر محمود على تولي المهمة».
وأشار إلى أن الإدارة بدأت تبحث بعدة خيارات أهمها المدربين ثائر أحمد الذي سبق وأن توج مع الفريق بطلا للدوري وكذلك مدرب أربيل السابق مظفر جبار.
ولفت المصدر إلى أن المؤشرات ورغبة رئيس الهيئة الإدارية للنادي العراقي علاء كاظم تنصب على إسناد المهمة إلى مظفر جبار.
يشار إلى أن مظفر جبار متواجد حاليا في العاصمة العراقية بغداد بعد انتهاء مهمته مع أربيل لانسحاب النادي من منافسات الدوري.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26582
عدد المشـاهدات 1519   تاريخ الإضافـة 13/02/2017 - 20:41   آخـر تحديـث 12/03/2024 - 14:40   رقم المحتـوى 26582
محتـويات مشـابهة
بقبضة الداخلية.. شبكة مجرمة يقودها متهم «آسيوي» الجنسية في الاعظمية
المنتخب الوطني يباشر تدريباته في البصرة تحضيراً لمواجهة الفلبين
الداخلية: الاطاحة بـ3 متهمين خطرين يقودون شبكة لتجارة المخدرات دولية ومحلية
مدرب الطلبة: سنعود لوضعنا الطبيعي
تغيير ملعب مباراة الزوراء والطلبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا