1387
22/02/2017

 
1387 AlmustakbalPaper.net واشنطن «تجمد» توريد السلاح للجماعات السورية المسلحة AlmustakbalPaper.net العراق يطلب من روسيا تسليح جميع صنوف قواته الأمنية AlmustakbalPaper.net امر قوات سرايا الجهاد اللواء «17» قواتنا بإنتظار ساعة الصفر للمباشرة بالعمليات AlmustakbalPaper.net متحف بريطاني يدرب عراقيين على ترميم آثار دمرها «داعش» AlmustakbalPaper.net
شاكر محمود يقود تدريبات الطلبة و مظفر جبار يقترب من القيادة
شاكر محمود يقود تدريبات الطلبة و مظفر جبار يقترب من القيادة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              بغداد/ المستقبل العراقي

كشف مصدر من داخل نادي الطلبة الرياضي، أن المدرب المساعد شاكر محمود تولى قيادة تدريبات الفريق الكروي بعد غياب المدرب أيوب أوديشو، مبينا أن «أوديشو مازال مصيره مجهولا حتى اللحظة».
وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، اطلعت عليه «المستقبل العراقي»، إن «المدرب المساعد لفريق الطلبة شاكر محمود تولي اليوم الاثنين، قيادة الوحدة التدريبية للفريق برفقة المدرب المساعد الثاني حسان تركي»، مبينما أن «المدرب أيوب أوديشو لم يحضر التدريبات رغم أن إدارة النادي جلست معه لساعات طويلة من أجل اقناعه بالعدول عن قرار مغادرته الفريق».
وأضاف المصدر أن «الفريق في مأزق الآن، سيا وأن مباراة مهمة أمام القوة الجوية تنتظره بعد يوم غد الأربعاء، ضمن دوري الكرة الممتاز»، مشيرا إلى أن «مصير أوديشو مازال مجهولا، وأوقع الإدارة في حرج، إذ لا يمكنها تسمية مدرب خشية أن يعود أوديشو مثلما حدث ذلك في مرات سابقة».
وعلى نفس الصعيد اقترب مظفر جبار من تولي المسؤولية الفنية لنادي الطلبة العراقي، خاصة بعدما فشلت محاولات إدارة النادي في الوصول إلى المدرب أيوب أوديشو.
وقال مصدر مقرب من إدارة الطلبة في تصريحات لموقع كووورة تابعتها «المستقبل العراقي»،  إن «المدرب أيوب أوديشو غادر التدريبات وأغلق جواله رغم اجتماع الإدارة بالجهاز الفني المتألف من صادق سعدون وحسان تركي».
وأضاف: «نسعى لإيجاد جل سريع نظرا لاقتراب مباراة الفريق أمام القوة الجوية، خاصة بعد اعتذار شاكر محمود على تولي المهمة».
وأشار إلى أن الإدارة بدأت تبحث بعدة خيارات أهمها المدربين ثائر أحمد الذي سبق وأن توج مع الفريق بطلا للدوري وكذلك مدرب أربيل السابق مظفر جبار.
ولفت المصدر إلى أن المؤشرات ورغبة رئيس الهيئة الإدارية للنادي العراقي علاء كاظم تنصب على إسناد المهمة إلى مظفر جبار.
يشار إلى أن مظفر جبار متواجد حاليا في العاصمة العراقية بغداد بعد انتهاء مهمته مع أربيل لانسحاب النادي من منافسات الدوري.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26582
عدد المشـاهدات 522   تاريخ الإضافـة 13/02/2017 - 20:41   آخـر تحديـث 21/02/2017 - 12:14   رقم المحتـوى 26582
محتـويات مشـابهة
العراق يقود «تحركات سريعة» لإنشاء «تكتل اقتصادي» مع الأردن
شعبة الرقابة الصحية لقطاع المحمودية تكثف حملاتها الرقابية على المحال التجارية
الإصابات تلاحق القوة الجوية قبل مباراة الطلبة
أوديشو يقرر إنهاء مسيرته مع الطلبة
مستشار ترامب يقود «حملة صليبية» ضد المسلمين

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا