1556
19/11/2017

 
فتح معبر رفح لأول مرة منذ «10» سنوات AlmustakbalPaper.net العراق يرسم نهاية «داعش» عسكريا AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. كيف اخترقت القوات الأمنية «داعش» وأوهمته بالقوة؟ AlmustakbalPaper.net مبعوث ترامب يخوض «لقاءات موسعة» لإعادة الحوار بين بغداد وأربيل AlmustakbalPaper.net الحكومة تعد بإرسال موازنة 2018 للبرلمان «خلال أيام» AlmustakbalPaper.net
راضي شنيشل يحدد أزمة ستواجهه قبل مواجهة أستراليا
راضي شنيشل يحدد أزمة ستواجهه قبل مواجهة أستراليا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
           بغداد/ المستقبل العراقي
 
يخشى راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، من التفاوت في الحالة البدنية للاعبيه، قبل مواجهة أستراليا الشهر المقبل، في تصفيات المونديال».
ويلتقي المنتخب العراقي، نظيره الأسترالي في 23 مارس/أذار المقبل، في الجولة السادسة من التصفيات».
وقال شنيشل، في تصريحات لموقع «كورة» اطلعت عليها «المستقبل العرافقي»، إن «أكثر ما يقلقه قبل مواجهة أستراليا، هو التفاوت في الجاهزية البدنية للاعبين المدعوين لخوض المباراة».
ولفت إلى أن «الدوري القطري، يتوقف في 5 مارس، فيما يتوقف الدوري السعودي في 11 من الشهر ذاته، أما المحترفون بأوروبا، فلن تتوقف منافساتهم، ويلتحقون قبل المباراة بثلاثة أيام فقط.»
وأكد أن هذا التفاوت هو من يقلقه، مشيرًا إلى أنه طالب مدرب الأحمال الإسباني بيدرو، بضرورة وضع حل لهذه الأزمة.
وأشار إلى أنه لم يتم الاتفاق على المباراة الودية، التي سنخوضها قبل مواجهة أستراليا، لافتًا إلى أنه وضع حلا طارئًا في حال لم يتم الاتفاق على مباراة، بلعب مباراة أمام فريق إيراني.
وشدد على أن جاهزية الفريق بدنيًا ستغنيه عن المباريات التجريبية، كون توظيف اللاعبين فقط سيكون على عاتقنا، أما في حال عدم جاهزية البعض منهم سيدخلنا باستنزاف الوقت لإعادة اللاعبين لكامل جاهزيتهم.
وعبر شنيشل، عن تفاؤله قبل مباراة أستراليا، والتي ستقام في طهران، موضحًا أن تركيز اللاعبين، وتقديمهم المستوى المطلوب سيمنحنا الأفضلية، وتكون مباراة أستراليا، هي البوابة التي يعود من خلالها الفريق.
يذكر أن المنتخب العراقي، يحتل المرتبة الخامسة في المجموعة الثانية بـ3 نقاط، في حين تحتل السعودية واليابان الصدارة بـ10 نقاط، وأستراليا والإمارات في المرتبتين الثالثة والرابعة بـ9 نقاط.
وعلى صعيد متصل يدخل المنتخب العراقي، منتصف شهر مارس/ آذار المقبل معسكرا تدريبيا في العاصمة الإيرانية طهران، تحضيرا لمباراتي أستراليا والسعودية ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وقال مدرب المنتخب، راضي شنيشل، إن المنتخب سيغادر إلى العاصمة الإيرانية منتصف الشهر المقبل للدخول في معسكر تدريبي يقام هناك تحضيرا لمباراتي أستراليا والسعودية.
ولفت شنيشل إلى أن جميع اللاعبين سيلتحقون بالمعسكر في طهران، باستثناء 3 لاعبين هم ضرغام إسماعيل، وعلي عدنان، وبروى نوري، لارتباطهم بأنديتهم. وأوضح أن غياب أيمن حسين عن التشكيلة بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب بمعسكر فريقه النفط الجاري الآن في تركيا، وأكدت الفحوصات أن اللاعب سيخضع لراحة حتى منتصف مارس/ آذار المقبل، وبالتالي لم ينضم إلى قائمة المنتخب.
وأشار إلى أن الاتحاد مازال يسعى لتوفير مباراة تجريبية في العاصمة طهران، منوها بأنه في حال تعذر إقامة المباراة سنضطر لملاقاة أحد الفرق الإيرانية في الثامن عشر من مارس/ آذار المقبل.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26606
عدد المشـاهدات 1141   تاريخ الإضافـة 14/02/2017 - 20:26   آخـر تحديـث 10/11/2017 - 07:26   رقم المحتـوى 26606
محتـويات مشـابهة
أزمة الشك تهز أركان سان جيرمان بسبب نيمار
بوفون يتطلع لتحطيم رقمين قياسيين قبل الاعتزال
الرافدين يحدد نسبة الفائدة لقروض الجامعات والمدارس ورياض الأطفال
الحكيم يستقبل محافظ واسط ويبحث معه الواقع الخدمي للمحافظة
المالية البرلمانية ترجح مناقشة قانون موازنة 2018 الشهر المقبل

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا