السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
بين عودة النجوم وغيابهم حراك مفاجئ في السباق الرمضاني
بين عودة النجوم وغيابهم حراك مفاجئ في السباق الرمضاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
القاهرة: شهدت التحضيرات لدراما رمضان 2017 تأجيلات بالجملة لعدد من الأعمال التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية بالرغم من الانطلاق المبكر لتحضيراتها، فيما انطلقت أعمال أخرى للحاق بالسباق في الآونة الأخيرة.

العودة
أبرز هذه الأعمال “العودة” الذي يتقاسم بطولته محمد رجب وخالد سليم والفنانة القديرة بوسي. ولقد خرج من السباق بسبب تبرير الشركة المنتجة باحتياجه لتحضيراتٍ كثيرة خلال الفترة المقبلة، علماً بأن فريق العمل يستمر بالعمل على المسلسل ليُعرَض في رمضان 2018.
مرزوق وإيتو
ورغم الترويج المكثّف من الفنان محمد رمضان لمسلسله “مرزوق وإيتو” إلا أن العمل الذي يكتبه عمرو ياسين خرج من السباق الرمضاني في اللحظات الاخيرة بسبب تجنيد محمد رمضان الإجباري بالجيش المصري خلال الفترة الحالية. حيث أنه سيحصل على أيام أجازات قليلة على مدار عامين لا تسمح له على الإطلاق بتصوير المسلسل الذي كان يُفترَض أن يجسد فيه شخصية توأم ليتم تأجيل العمل حتى إشعارٍ آخر.

دم مريم
وبين الأعمال التي خرجت يبرز  أيضاً مسلسل “دم مريم” بسبب الخلافات بين السيناريست محمد أمين راضي والمخرج أسامة فوزي. الأمر الذي سيُبعِد “راضي” عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعد انسحابه في العام الماضي من كتابة مسلسل “أفراح القبة”.

أعمال مهددة
يبقى حتى الآن عملين مهددين بالخروج من السباق الرمضاني وهما “على رأي المثل” الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وذلك بعدما انسحب تامر حسني منه قبل نحو أسبوعين ولم ينطلق تصويره حتى الآن، والثاني “رسايل” الذي تقوم ببطولته مي عز الدين وهو العمل الذي لم يتم الانتهاء من كتابته واختيار فريق عمله بالرغم من تعاقدها عليه قبل نحو 4 أشهر.

أعمال طارئة
أما الأعمال التي لحقت بالسباق الرمضاني في الآونة الأخيرة، فيتقدمها مسلسل “الدولي” لباسم سمرة ورانيا يوسف الذي لم يكن مخططاً له أن يدخل العرض الرمضاني المقبل،  لكن منتجه محمد فوزي قرر الدفع به في السباق ليكون واحداً من عملين يقوم بإنتاجهما هذا العام.
وتكرر الأمر نفسه مع للفنان هاني رمزي الذي يسعى للحاق بالسباق الرمضاني من خلال مسلسله “طاقة قدر” الذي لم يتم التعاقد مع جميع أبطاله حتى الآن، بالرغم من البدء بتسويقه للعرض الرمضاني القادم على الشاشات. هذا وشهد مسلسل “وضع أمني” لعمرو سعد تنقلات بين المنتجين ليستقر على تقديمه في شهر رمضان بشكلٍ نهائي بعدما انتقل العمل للمنتج تامر مرسي. كما عدل المنتج ممدوح شاهين خطته الإنتاجية ليدخل مسلسل “قصر العشاق” لـ”ميرفت أمين وسهير رمزي” في السباق الرمضاني. حيث تقرر أن العمل سيُعرَض في رمضان على أن ينطلق تصويره بأول الشهر المقبل تحت إدارة المخرج أحمد صقر.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26641
عدد المشـاهدات 2188   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 18:47   آخـر تحديـث 09/03/2024 - 14:12   رقم المحتـوى 26641
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
كاساس: ما يُقلقنا هو أرضية الملعب قبل مواجهة الفلبين.. واقبال: عازمون على الفوز
المندلاوي والسفير الكويتي يبحثان آليات تعزيز التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار بين البلدين
لاعبو المنتخب الوطني يشكون العشب الصناعي قبل مواجهة الفلبين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا