السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
عبر أغنية رومانسية في «عيد الحب» نسرين طافش تقتحم عالـم الغناء بنجاح
عبر أغنية رومانسية في «عيد الحب» نسرين طافش تقتحم عالـم الغناء بنجاح
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
القاهرة: بعيداً عن شهرتها في الدراما، تحصد الفنانة نسرين طافش نجاحاً لافتاً لأغنيتها الأولى “متغير عليي” عبر تطبيق أنغامي، رغم أنه لم يمضِ على طرحها سوى أيام قليلة.
ولقد نالت “الأغنية” ثناء الكثير من زملائها الفنانين والنقاد والإعلاميين الذين أشادوا بإطلالتها الأولى في عالم الغناء. كما أشاد بتجربتها العديد من الفنانين والمخرجين ومنهم رشا شربتجي والشاب خالد اللذين اعتبرا خطوتها ناجحة جداً كفنانة آتية من عالم الدراما.
هذا وتفاعلت المواقع الساخرة والناقدة مثل حسابي “شرطة المشاهير” وعديلة” مع الأغنية إلى جانب رواد مواقع التواصل في مختلف الدول العربية، بحيث اعتبروها بمثابة نقلة نوعية لـ”طافش” على صعيد الغناء، مع الإشادة بالأغنية لكونها تحمل معايير النجاح.
وكانت “طافش” قد أطلقت الأغنية على مقربة من عيد الحب “ فالنتاين”، وأعلنت أنها فضلت أن يكون المشروع رومانسياً بامتياز، علماً أنها تعاونت مع المخرج سعيد الماروق في تصوير الكليب الذي تم في لبنان، في حين أخذت الكلمات والألحان عن إياد الريماوي، وحاز جان ماري رياشي على حقوق التوزيع فيما تولت شركة ميمونت ايفينت عمليات الانتاج. 

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26642
عدد المشـاهدات 2491   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 18:47   آخـر تحديـث 13/03/2024 - 16:48   رقم المحتـوى 26642
محتـويات مشـابهة
في أحدث ظهور.. الإمام السيستاني يبدى أسفه العميق لعجز العالـم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غزة
أمين بغداد يكشف معلومات مهمة عن موعد انجاز «المترو» و «عيدية» لعمال النظافة
مدير التقاعد: جمعيات غير رسمية تحتال على كبار السن عبر السلف الالكترونية
القضاء الاعلى يصدر توضيحاً بشأن التظلم الخاص بمسلسل «عالـم الست وهيبة»
غوتيريش يزور معبر رفح في مصر

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا