1660
25/04/2018

 
1660 AlmustakbalPaper.net 1659 AlmustakbalPaper.net أطعمة تجنبها «قبل النوم» AlmustakbalPaper.net أبل توفر بدائل مجانية AlmustakbalPaper.net الحالة الحرجة للمدعو (ك.): الغثيان حين يرسو داخلنا AlmustakbalPaper.net
دي ميستورا يحذر من فتح «أبواب الجحيم» في سوريا
دي ميستورا يحذر من فتح «أبواب الجحيم» في سوريا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد / المستقبل العراقي

حذر مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا، ستافان دي ميستورا، من أن الابتعاد، خلال المحادثات المرتقبة في جنيف، عن النقاط الثلاث الرئيسية التي استند إليها القرار الدولي 2254، سيفتح «أبواب الجحيم».
ومن العاصمة الإيطالية روما، قال المبعوث الدولي إن جدول أعمال محادثات السلام السورية المقرر أن تبدأ في جنيف الأسبوع المقبل، سيلتزم بقرار مجلس الأمن الدولي 2254 الذي يهــــدف لإنهاء الصراع ولن يتم تغييره.
وأضاف أن القرار استند إلى 3 نقاط رئيسية، وهي وضع أسس الحكم والاتفاق على دستور جديد وإجراء انتخابات تحت إشراف الأمم المتحدة، قبل أن يقول للصحفيين «هذا هو جدول الأعمال ولن نغيره وإلا سنفتح أبواب الجحيم».
وتصريحات دي ميستورا تأتي عشية انطلاق جولة محادثات جديدة في عاصمة كازاخستان أستانة بين المعارضة السورية والحكومة، برعاية إيران وتـــــركيا وروسيا، وهي من الدول الفاعلة على الأرض في النزاع السوري.
ومباحثات أستانة تجري برعاية روسية تركية ايرانية، بعد استبعاد أي دور لواشنطن التي شكلت مع موسكو الطرفين الضامنين لاتفاقات الهدنة السابقة التي مهدت لجولات المفاوضات بين طرفي النزاع في جنيف.
وستمهد هذه المحادثات لمحادثات سلام جديدة حول سوريا من المقرر أن تجري في 23 فبراير برعاية الأمم المتحدة في جنيف، في إطار الجهود الدولية المبذولة للتوصل إلى تسوية سياسية للنزاع الذي يقترب من بدء عامه السادس. 

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26679
عدد المشـاهدات 1009   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 19:13   آخـر تحديـث 23/04/2018 - 08:31   رقم المحتـوى 26679
محتـويات مشـابهة
النائب الاول لمحافظ البصرة يحذر من نقص بالكهرباء بالصيف يصل الى (14) ساعة في اليوم بسبب التخصصيات المالية والتمويل
الضربة العراقية في سوريا تطيح بـ «الرجل الثاني» في تنظيم «داعش»
شركة التأمين الوطنية تفتح مكتبها في الديوانية
البرلمان الألماني: الضربات الغربية على سوريا مخالفة للقانون الدولي
تنسيق إيراني عراقي لـ «حماية» سوريا من الضربات الغربية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا