1468
24/06/2017

 
وزير الشباب والرياضة يزور ملعب ميسان ويطلع على مراحل التشطيبات النهائية AlmustakbalPaper.net 1468 AlmustakbalPaper.net تحذير من إلغاء مجالس المحافظات: سيكرس الفساد وهيمنة الأحزاب AlmustakbalPaper.net نجاة قاض واصابة اثنين من حراسه بمحاولة اغتيال غرب البصرة AlmustakbalPaper.net بارزاني لشيوخ عشائر نينوى: داعش لن ينتهي بتحرير الموصل! AlmustakbalPaper.net
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            بغداد/ المستقبل العراقي

تغادر بعثة نادي الزوراء العراقي لكرة القدم يوم السبت المقبل، إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة السويق العماني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي المقررة إقامتها يوم 20 من الشهر الجاري.
وقال المنسق الإعلامي للزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريحات، اطلعت عليها “المستقبل العراقي”، ان “الزوراء يواصل تحضيراته للمهمة الآسيوية، حيث خاض الفريق، مباراة ودية خسرها أمام نفط الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد”.
وأشار إلى أن الزوراء يتطلع في البطولة الآسيوية لتحقيق الفوز في المباراة الأولى لتكون بداية حقيقية للفريق بالمنافسة على اللقب الآسيوي.
وثمنت إدارة الزوراء مبادرة مدرب نادي السويق العراقي حكيم شاكر بمحاولته الجادة لنقل المباراة إلى بغداد ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.
يذكر أن الوفد سيكون برئاسة فلاح حسن رئيس النادي العراقي ويضم في عضويته شاكر الجبوري نائباً، ومحمد علي أكبر إداريا وعبد الكريم عبد الرزاق مديراً إدارياً، وعبد الرحمن رشيد منسقاً إعلامياً والجهاز التدريبي المؤلف من عصام حمد مدربا وإبراهيم عبد نادر وباسم لعيبي ورعد سلمان مدربين مساعدين، وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى وداود سليم معالجاً ويحيى محمد مصوراً، فضلأً على 23 لاعباً.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26683
عدد المشـاهدات 512   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 19:58   آخـر تحديـث 22/06/2017 - 11:55   رقم المحتـوى 26683
محتـويات مشـابهة
«باب جديد» مدخل الاتحادية إلى تحرير الموصل القديمة
«شبهات فساد» تدفع وزيرة الدفاع الفرنسية إلى الاستقالة
الجمارك تعلن عن ارتفاع إيراداتها لشهر نيسان الماضي إلى 123 مليار دينار
السفير البريطاني يبحث يذهب إلى ديالى للبحث عن «فرص الاستثمار»
صحة الكرخ: إرسال فريق طبي إلى طبابة الحشد الشعبي في صلاح الدين

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا