1555
18/11/2017

 
أبو الغيط يدعو بريطانيا إلى تصحيح «الخطأ التاريخي» AlmustakbalPaper.net العراق يبلغ واشنطن بـ «التحدي الأكبر» بعد «داعش» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يتحدث عن «أميين» في الوزارة ويطالب بـ «إصلاح» خلل في قانونها AlmustakbalPaper.net البنك الدولي يعد العراق «بيئة واعدة» للاستثمار والمقاولات الأجنبية AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية: العراق ليس بحاجة إلى القروض AlmustakbalPaper.net
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            بغداد/ المستقبل العراقي

تغادر بعثة نادي الزوراء العراقي لكرة القدم يوم السبت المقبل، إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة السويق العماني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي المقررة إقامتها يوم 20 من الشهر الجاري.
وقال المنسق الإعلامي للزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريحات، اطلعت عليها “المستقبل العراقي”، ان “الزوراء يواصل تحضيراته للمهمة الآسيوية، حيث خاض الفريق، مباراة ودية خسرها أمام نفط الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد”.
وأشار إلى أن الزوراء يتطلع في البطولة الآسيوية لتحقيق الفوز في المباراة الأولى لتكون بداية حقيقية للفريق بالمنافسة على اللقب الآسيوي.
وثمنت إدارة الزوراء مبادرة مدرب نادي السويق العراقي حكيم شاكر بمحاولته الجادة لنقل المباراة إلى بغداد ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.
يذكر أن الوفد سيكون برئاسة فلاح حسن رئيس النادي العراقي ويضم في عضويته شاكر الجبوري نائباً، ومحمد علي أكبر إداريا وعبد الكريم عبد الرزاق مديراً إدارياً، وعبد الرحمن رشيد منسقاً إعلامياً والجهاز التدريبي المؤلف من عصام حمد مدربا وإبراهيم عبد نادر وباسم لعيبي ورعد سلمان مدربين مساعدين، وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى وداود سليم معالجاً ويحيى محمد مصوراً، فضلأً على 23 لاعباً.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26683
عدد المشـاهدات 551   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 19:58   آخـر تحديـث 01/11/2017 - 20:23   رقم المحتـوى 26683
محتـويات مشـابهة
أبو الغيط يدعو بريطانيا إلى تصحيح «الخطأ التاريخي»
المالية البرلمانية: العراق ليس بحاجة إلى القروض
عودة نحو (8) آلاف لاجئ من ألمانيا إلى العراق
نائب يدعو إلى اعتبار مدينتي دربنديخان وكلار منكوبتين
مدرب الكاظمية عباس عبدالحسين: فريقنا سيظهر بشكل مغاير وطموحنا العودة إلى الاضواء

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا