1488
27/07/2017

 
تربية الرصافة الاولى تكرم مديرة مدرسة الشموس الابتدائية بدرع الإبداع بعد تحقيق نجاح بنسبة 100 % AlmustakbalPaper.net 1488 AlmustakbalPaper.net مصر تتسلم الدفعة الرابعة من مقاتلات «رافال» الفرنسية AlmustakbalPaper.net قنابل «داعش» البدائية تعطل عودة نازحي أرياف الموصل إلى منازلهم AlmustakbalPaper.net اليوم.. المحكمة الاتحادية تنظر في اربع دعاوى دستورية AlmustakbalPaper.net
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            بغداد/ المستقبل العراقي

تغادر بعثة نادي الزوراء العراقي لكرة القدم يوم السبت المقبل، إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة السويق العماني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي المقررة إقامتها يوم 20 من الشهر الجاري.
وقال المنسق الإعلامي للزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريحات، اطلعت عليها “المستقبل العراقي”، ان “الزوراء يواصل تحضيراته للمهمة الآسيوية، حيث خاض الفريق، مباراة ودية خسرها أمام نفط الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد”.
وأشار إلى أن الزوراء يتطلع في البطولة الآسيوية لتحقيق الفوز في المباراة الأولى لتكون بداية حقيقية للفريق بالمنافسة على اللقب الآسيوي.
وثمنت إدارة الزوراء مبادرة مدرب نادي السويق العراقي حكيم شاكر بمحاولته الجادة لنقل المباراة إلى بغداد ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.
يذكر أن الوفد سيكون برئاسة فلاح حسن رئيس النادي العراقي ويضم في عضويته شاكر الجبوري نائباً، ومحمد علي أكبر إداريا وعبد الكريم عبد الرزاق مديراً إدارياً، وعبد الرحمن رشيد منسقاً إعلامياً والجهاز التدريبي المؤلف من عصام حمد مدربا وإبراهيم عبد نادر وباسم لعيبي ورعد سلمان مدربين مساعدين، وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى وداود سليم معالجاً ويحيى محمد مصوراً، فضلأً على 23 لاعباً.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26683
عدد المشـاهدات 520   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 19:58   آخـر تحديـث 27/07/2017 - 08:49   رقم المحتـوى 26683
محتـويات مشـابهة
قنابل «داعش» البدائية تعطل عودة نازحي أرياف الموصل إلى منازلهم
النقل الخاص: ارتفاع ايرادات قسم الكرخ إلى «٤٦» مليون دينار يوميـا
العناكب تحول شبكتها إلى وهم بصري ليلاً
«المواطن» تغير أسمها في البرلمان إلى «كتلة الحكمة»: الباب مفتوحاً لمن يرغب بالانضمام
نائبة تدعو إلى تأسيس هيئة «لتمكين المرأة» بعيداً عن «التقاليد البالية»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا