1387
22/02/2017

 
1387 AlmustakbalPaper.net واشنطن «تجمد» توريد السلاح للجماعات السورية المسلحة AlmustakbalPaper.net العراق يطلب من روسيا تسليح جميع صنوف قواته الأمنية AlmustakbalPaper.net امر قوات سرايا الجهاد اللواء «17» قواتنا بإنتظار ساعة الصفر للمباشرة بالعمليات AlmustakbalPaper.net متحف بريطاني يدرب عراقيين على ترميم آثار دمرها «داعش» AlmustakbalPaper.net
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            بغداد/ المستقبل العراقي

تغادر بعثة نادي الزوراء العراقي لكرة القدم يوم السبت المقبل، إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة السويق العماني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي المقررة إقامتها يوم 20 من الشهر الجاري.
وقال المنسق الإعلامي للزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريحات، اطلعت عليها “المستقبل العراقي”، ان “الزوراء يواصل تحضيراته للمهمة الآسيوية، حيث خاض الفريق، مباراة ودية خسرها أمام نفط الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد”.
وأشار إلى أن الزوراء يتطلع في البطولة الآسيوية لتحقيق الفوز في المباراة الأولى لتكون بداية حقيقية للفريق بالمنافسة على اللقب الآسيوي.
وثمنت إدارة الزوراء مبادرة مدرب نادي السويق العراقي حكيم شاكر بمحاولته الجادة لنقل المباراة إلى بغداد ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.
يذكر أن الوفد سيكون برئاسة فلاح حسن رئيس النادي العراقي ويضم في عضويته شاكر الجبوري نائباً، ومحمد علي أكبر إداريا وعبد الكريم عبد الرزاق مديراً إدارياً، وعبد الرحمن رشيد منسقاً إعلامياً والجهاز التدريبي المؤلف من عصام حمد مدربا وإبراهيم عبد نادر وباسم لعيبي ورعد سلمان مدربين مساعدين، وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى وداود سليم معالجاً ويحيى محمد مصوراً، فضلأً على 23 لاعباً.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26683
عدد المشـاهدات 450   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 19:58   آخـر تحديـث 21/02/2017 - 13:09   رقم المحتـوى 26683
محتـويات مشـابهة
نائبة تتحدث عن هروب إرهابيين إلى اوربا عبر تركيا بصحبتهم «سبايا» إيزيديات
رئاسة البرلمان تدعو إلى «قرار جريء» لحل «آفة فساد» المنافذ الحدودية
صحة الكرخ توفد فريق طبي إلى سامراء لعلاج جرحى الحشد الشعبي
المدافع عمر علي: فريق الجيش يحقق نتائج جيدة واطمح لارتداء فانيلة الزوراء
ماكين يلمح إلى «دكتاتورية» في تصريحات ترامب

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا