رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
التعليم تحدد الثاني من ايار المقبل موعدا للتقديم الى الدراسات العليا
التعليم تحدد الثاني من ايار المقبل موعدا للتقديم الى الدراسات العليا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
     بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ضوابط التقديم للدراسات العليا في الجامعات للعام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٧». وقال المتحدث الرسمي للوزارة حيدر العبودي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «ضوابط التقديم حددت معدلات المسموح لهم بالتقديم بحيث لايقل معدل المتقدم لدراسة الماجستير أو ما يعادلها عن 65% فيما لايقل معدل المتقدم لدراسة الدكتوراه عن 70% «. وأضاف أن «التقديم للدراسات العليا في الجامعات كافة الكتروني (Online) عبر النافذة (adm.rdd.eau.iq)»،لافتا الى أن «التقديم يبدأ في ٢٠١٧/٥/٢ وينتهي في ٢٠١٧/٦/٤»،مشيرا الى أن «موعد الامتحان التنافسي هو ٢٠١٧/٦/٢٢ فيما تصدر الاوامر الجامعية بالقبول في موعد اقصاه ٢٠١٧/٧/١٣». وأوضح أنه «يحق لخريجي الجامعات الاهلية المعترف بها التقديم للدراسات العليا بحسب شروط وضوابط التقديم والقبول المعلنة في الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي».
وتابع ان «ضوابط التقديم لا تسمح لأعضاء مجلس النواب ورئيس وأعضاء مجالس المحافظات والمحافظين والوزراء ووكلائهم والمستشارين والمدراء العامين ومن بدرجتهم بالتقديم للدراسات العليا لعدم امكانية توفر شرط التفرغ وعدم جواز منحهم الاجازة الدراسية وفق القوانين النافذة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26719
عدد المشـاهدات 702   تاريخ الإضافـة 18/02/2017 - 21:02   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 18:50   رقم المحتـوى 26719
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا