رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
تدمير 5 آليات عسكرية وقنص 3 جنود سعوديين في جيزان
تدمير 5 آليات عسكرية وقنص 3 جنود سعوديين في جيزان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
           بغداد / المستقبل العراقي

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليمنية من اطلاق صاروخ باليستي وتدمير 5 آليات عسكرية وقنص 3 من جنود العو السعودي ضمن معركة التنكيل . واكد مصدر عسكري ان القوة الصاروخية اطلقت صاروخ باليستي متوسط المدى على محطة كهرباء الشقيق في جيزان مؤكداً ان الصاروخ اصاب هدفه بدقة .  فيما قنصت وحدات القناصة لجيش واللجان الشعبية 3 من جنود العدو السعودي في جيزان الاول تم قنصه في موقع السرداح والثاني في موقع الفريضة فيما تم قنص الجندي الثالث في موقع الكرس .
كما تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة سعودية نوع ” برادلي ” في الربوعة بعسير وتدمير جرافة سعودية في رقابة الدخان في جيزان . 
بالاضافة لتدمير 3 آليات عسكرية للمنافقين الاولى تم تدميرها في منطقة كهبوب بلحج والثانية دمرت جنوب المخاء في تعز فيما تم تدمير الآلية الثالثة شمال صحراء ميدي . واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أحد مواقع العدو السعودي في معسكر عاكفة بنجران وموقع الزقيلة في جيزان.   كما استهدفت تجمع لمرتزقة العدوان في معسكر الإمام بمديرية ذباب في تعز و تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم في المنعطف بمديرية عسيلان في شبوة . فيما قتل 6 من مرتزقة العدوان في المكلكل ومصرع سابع في صالة بمحافظة تعز.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26795
عدد المشـاهدات 655   تاريخ الإضافـة 20/02/2017 - 19:55   آخـر تحديـث 13/11/2023 - 06:26   رقم المحتـوى 26795
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
السوداني يوجه بإفراغ الكاظمية من الدوائر والمؤسسات العسكرية والعدل تشرع بإخلاء السجون فيها
النزاهـة: مغالاة بشـراء آليات من قبـل صنـدوق إعـمار ذي قار بأكثر من مليار دينار
المندلاوي والسفير الكويتي يبحثان آليات تعزيز التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار بين البلدين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا