رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الحياة معجزة
الحياة معجزة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
فاطمة عمارة

شاهدت منذ أيام فيلم “ معجزة من السماء” عن قصة حقيقة لشفاء فتاة في العاشرة من عمرها من مرض نادر ميئوس الشفاء منه ..بدأت الأم كلامها أمام حشود المهنئين بمقولة لالبرت أنشتاين “ يوجد طريقتان للعيش إما أن تعيش وترى كل شئ معجزة أو تعيش ولا ترى أي شيء معجزة.” وبدأت طرح الاسئلة هل ننتظر حدوث معجزة ؟ بل هل نؤمن بالمعجزات ؟ واين توجد المعجزات ؟ وكيف يمكن تحقيقها ؟
في البداية لنُعرف المعجزة فهي أمر خارق للعادة يظهره الله على يد نبي كما إنها ما يعجز الانسان عن عمله وذلك حسب معجم المعاني الجامع . البعض يرى أن زمن المعجزات انتهى وانها قاصرة على الأنبياء ،أما البعض الآخر فيرى أنه يمكن أن يصنع المعجزة .. وهناك من يرى أن الحياة فى حد ذاتها معجزة. 
فأعظم معجزة هي كوننا على قيد الحياة نتفاعل ونتشارك فيها بكل حلو أو مر يمر علينا ونختبره ونتعلم منه.ويأتي الحب مرافقاً لها معجزة في حد ذاته وليس المقصود الجانب العاطفي فقط وإنما المقصود ما يجعل منا إنسان يشعر ويتأثر بما وبمن حوله ووقتها لا يهم مقدار الثروة التي نملكها مادمنا نملك قلب يحب الغير وبه يمكن تغير الكثير فمن ينشر الحب يقابله حب مماثل. 
وأكبر معجزة رزقنا الله بها القدرة على خلق المعجزة من خلال الإبداع فيما نقوم به من انشطة وافكار نؤمن بها. فلقد خلقنا الله بإمكانيات لا محدودة يجيد البعض استغلالها واستخدامها فيَخلق معجزات جديدة تضاف إلى رصيد الحياة والبعض يفشل في تحقيق معجزته ويقف كالعاجز أمام البحر لا يملك شجاعة الخوض بين أمواجه على الرغم من قدرته على السباحة ومعرفته لقانون الطفو أما اسؤ النماذج التي من الممكن أن نقابلها هو من يسعى إلى قتل معجزة غيره لعدم استطاعته ترجمة أحلامه لواقع يحقق بها معجزة خاصة به. 
إن الامر بين يديك لترى أن الحياة معجزة .. اختار طريقتك لتحيا وفى طريقك للاختيار تأمل كل ما حولك أولاً ثم قم بكل ما يلزم لتحقيق احلامك والوصول لمعجزتك ووقتها لن تكون حياتك عادية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27790
عدد المشـاهدات 1153   تاريخ الإضافـة 26/03/2017 - 20:04   آخـر تحديـث 17/02/2024 - 06:46   رقم المحتـوى 27790
محتـويات مشـابهة
الحياة كلمة كبيرة
معجزة العراق تتصدر مفاجآت كأس الأمم الآسيوية
السوداني واعادة الثقة بالحياة السياسية
محور المقاومة الإسلامية يقود الحياة
ممثل المرجعية في أوربا يصف زيارة الأربعين هذا العام بـ «معجزة القرن»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا