3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
راضي شنيشل: مواجهة السعودية فرصتنا الأخيرة
راضي شنيشل: مواجهة السعودية فرصتنا الأخيرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             بغداد/ المستقبل العراقي

أكد مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل أنه قادر مع اللاعبين على ترويض الأخضر السعودي في لقاء اليوم ضمن منافسات الدور السابع لتصفيات كأس العالم في استاد الجوهة بمدينة جدة.
وقال شنيشل في تصريحات خاصة لموقع كورة اطلعت عليها “المستقبل العراقي”، “لدينا تصور كامل عن الفريق السعودي، هو منتخب مستقر بتشكيلته وحتى البدلاء الذين يلجأ لهم المدرب مارفيك، والفريق يمر بحالة جيدة من الاستقرار، إلا أن ملعب المباراة سيشهد كلمة الفصل، ولدينا ثقة كبيرة بلاعبينا لإيقاف الفريق السعودي”.
وأشار إلى أنه شخص بعض النقاط المهمة في خطوط لعب الفريق المنافس ويسعى لاستغلالها، منوها أن الفريق العراقي سيكون ندا قويا للفريق السعودي، قائلا: “سنفرض شخصيتنا داخل الملعب ونسير اللقاء حسب الإيقاع الذي يخدمنا اثناء المباراة”. وتابع: “المباراة مهمة للفريقين، لكنها بالنسبة لنا مباراة الفرصة الأخيرة، وبالتالي سنرمي بكل ثقلنا للخروج بنتيجة الفوز واستعادة أمل المنافسة في المجموعة”. يذكر أن رصيد المنتخب العراقي هو 4 نقاط جمعها من الفوز على تايلاند وتعادل أمام المنتخب الاسترالي في الجولة الماضية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27841
عدد المشـاهدات 1364   تاريخ الإضافـة 27/03/2017 - 20:37   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 23:06   رقم المحتـوى 27841
محتـويات مشـابهة
شنيشل: طموحنا بلوغ الاولمبياد مع تساوي حظوظ مجموعتنا الآسيوية
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
وزير الإعمار يعلن تمديد مدة استكمـال إجـراءات تسجيل قطع الأراضي الى 18 تموز المقبل
شنيشل: هدفنا الآسيوي الظفر ببطاقة أولمبياد باريس
الإطاحة بشبكة دولية تستخدم الأراضي العراقية ممراً لتهريب المخدرات إلى دول الجوار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا