رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء: خصخصة الطاقة ستحرر المواطن من نفقات المولدات الاهلية
الكهرباء: خصخصة الطاقة ستحرر المواطن من نفقات المولدات الاهلية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد / المستقبل العراقي

اكدت وزارة الكهرباء ان مشروع الكهرباء الاستثماري (خصخصة الطاقة) سيحرر المواطن من قيود ونفقات الامبيرية والمولدات وكل معاناة الاستنزاف.
وذكر بيان للوزارة, تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ، ان «هناك من لا يريد الخير للوطن والمواطن ويحاول تشويه مشروع وزارة الكهرباء الاستثماري الواعد في قطاع التوزيع مستغلين بذلك جهل الناس بالموضوع لتمرير اكاذيبهم وادعاءاتهم الفاسدة ليحققوا بذلك هدفهم».
واضاف البيان ان «المشروع سيحرر المواطن من نفقات الأمبيرية والمولدات وكل مظاهر المعاناة والإستنزاف ويقدم له الخدمة التي تُقدم في كل دول العالم المتطور وحسب التسعيرة الصادرة من الدولة والمعمول بها حالياً  والتي سيبقى العمل بها دون اي زيادة، خاصة للطبقات الفقيرة وذوي الدخل المحدود», مؤكدا انه «يجري حالياً دراسة تخفيض تسعيرتها من قبل وزارة الكهرباء مراعاة لوضعهم المعاشي الضعيف والمحدود».
وأشار الى ان «زيادة التسعيرة ستستمر على ذوي الاستهلاك العالي من الأغنياء والمترفهين من ذوي الدخول العالية كونهم هم المستهدفون من هذا المشروع في تحديد الاستهلاك والترشيد ولكي يخفضوا من استهلاكهم العالي», موضحا ان «المستثنى بذلك تجهيز الفائض الى الفقراء وذوي الدخل المحدود واستقرار الكهرباء لمدة ٢٤ ساعة يومياً».
وأهابت الوزارة، بحسب البيان، بـ»المواطنين عدم الإصغاء لهذه الإشاعات والدعايات المغرضة عن المشروع الذي سيحدث نقلة كبيرة في مجال الكهرباء وسيحقق الحلم في كهرباء وطنية مستقرة وشبكات كهرباء رصينة».
ولفت البيان، إلى أن «المواطن لا يتحمل أي تبعات مالية عدا قائمة ألاستهلاك الشهري والمعمول بها حالياً حيث ستبقى الفواتير وقوائم الكهرباء تصدر من وزارة الكهرباء ولا علاقة للمستثمر بها مطلقا.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27869
عدد المشـاهدات 530   تاريخ الإضافـة 28/03/2017 - 20:44   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 21:07   رقم المحتـوى 27869
محتـويات مشـابهة
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق
القضاء: المؤبد والإعدام بحق تاجر مخدرات أجنبي وإرهابي قتل عدداً من المواطنين
الكهرباء النيابية توصي بالمضي بإجراءات تشريع مشروع قانون تنظيم الطاقة المتجددة
وزير الكهرباء: الطاقة الإنتاجية لمحطة كهرباء الزبيدية الحرارية في واسط بلغت «2800» ميغا واط
الإعمار تعلن عن معدل الاستهلاك اليومي للماء من قبل المواطنين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا