3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
راضي شنيشل يبرر الخسارة الخامسة لاسود الرافدين ويشكر لاعبيه!
راضي شنيشل يبرر الخسارة الخامسة لاسود الرافدين ويشكر لاعبيه!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      بغداد/ المستقبل العراقي

برر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل الخسارات المتوالية للعراق وهي الخامسة امام السعودية في الجولة السابعة لتصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018”.
وقال شنيشل في مؤتمر صحفي عقب المباراة أن “التوفيق لم يحالف منتخبه أمام نظيره السعودي في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة فخسر بهدف نظيف، ضمن الجولة السابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018”.
وقدم شينشيل “الشكر للاعبيه على المستوى الرائع حيث لم يسعفنا الحظ أو بالأصح لم يحالفنا الحظ في القرعة، حيث وضعتنا بأقوى مجموعة، ونحتاج لفترة طويلة لكي يأخذ اللاعبين الثقة الكبيرة كون أغلب عناصر الفريق ينقصهم الخبرة”.
وأضاف “توقعنا صعوبة اللقاء أمام المنتخب السعودي ولكن قمنا بعمل جيد وقدمنا مباراة جيدة والدليل أن المنتخب السعودي لم يخلق فرص كثيرة، وكان بامكاننا خطف نقطة وحيدة بالمستوى الذي ظهرنا فيه ولكن المنتخب السعودي استطاع أن يخطف هدف منحه الأفضلية والصدارة بشخصيته وسمعته الكبيرة”. 
وأشار شنيشل الى “الانتقادات الموجهة لي سابقاً؟ بأنها سببت لنا ضغطا كبيرا وهذا أحد الأسباب التي أثرت على منتخبنا وهذا لم يكن وليد اليوم فمنذ تحقيقنا بطولة آسيا قبل عشر سنوات والمنتخب اشرف عليه العديد من المدراء الفنيين وهذا سبب كبير في عدم الاستقرار”.
من جهته اكد لاعب المنتخب الوطني علي حصني، امس الأربعاء، ان الخروج من تصفيات مونديال روسيا أمر محزن للجميع.
وقال حصني لـ”الغد برس”، ان “الجميع كان يأمل بان يحقق المنتخب الانجاز ويتأهل للمونديال الذي تتمناه الجماهير العراقية المتعطشة لهذا الأمر”.
وبين ان “الحظ وقف معاندا للفريق في أحيان كثيرة والتحكيم أيضا لكن هذا لا يمنع من تحمل المسؤولية بشكل كامل”ّ.
وعاد منتخبنا الوطني بكرة القدم إلى العاصمة بغداد قادما من جدة بعد خسارته أمام السعودية ضمن تصفيات مونديال روسيا حيث سيذهب المحترفون إلى أنديتهم بينما يعود المحليون إلى فرقهم في العراق.
وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، بفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 13 نقطة لأستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة واحدة لتايلاند.
وتقام مباريات الجولة السابعة في شهر حزيران المقبل، حيث تلتقي أستراليا مع السعودية، والعراق مع اليابان، وتايلاند مع الإمارات.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الإمارات على اليابان 2-1 في سايتاما، والسعودية على تايلاند 1-0 في الرياض، وأستراليا على العراق 2-0 في بيرث.
في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على العراق 2-1 في شاه علم، واليابان على تايلاند 2-0 في بانكوك، وأستراليا على الإمارات 1-0 في أبو ظبي.
في المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز الإمارات على تايلاند 3-1 في أبو ظبي، واليابان على العراق 2-1 في سايتاما، وتعادل السعودية مع أستراليا 2-2 في جدة.
وشهدت الجولة الرابعة فوز السعودية على الإمارات 3-0 في جدة والعراق على تايلاند 4-0 في طهران وتعادل أستراليا مع اليابان 1-1 في ملبورن.
كما شهدت الجولة الخامسة فوز الإمارات على العراق 2-0 في أبو ظبي، واليابان على السعودية 2-1 في سايتاما وتعادل تايلاند مع أستراليا 2-2 في بانكوك.
وشهدت الجولة السادسة فوز السعودية على تايلاند 3-0 في بانكوك واليابان على الإمارات 2-0 في العين وتعادل العراق مع أستراليا 1-1 في طهران.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27919
عدد المشـاهدات 1382   تاريخ الإضافـة 29/03/2017 - 20:06   آخـر تحديـث 31/03/2024 - 04:27   رقم المحتـوى 27919
محتـويات مشـابهة
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
شنيشل: طموحنا بلوغ الاولمبياد مع تساوي حظوظ مجموعتنا الآسيوية
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
وزير الإعمار يعلن تمديد مدة استكمـال إجـراءات تسجيل قطع الأراضي الى 18 تموز المقبل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا