3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
القضاء يوجه اعماماً للعناية بدعاوى تمليك العقارات العائدة للمسيحيين
القضاء يوجه اعماماً للعناية بدعاوى تمليك العقارات العائدة للمسيحيين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد / المستقبل العراقي

اصدر مجلس القضاء الأعلى، أمس الأربعاء، اعماما إلى المحاكم الكافة يقضي ببذل العناية البالغة بخصوص دعاوى تمليك العقارات لاسيما التي تعود إلى المسيحيين.
وقال المتحدث باسم القضاء عبد الستار بيرقدار، إن «مجلس القضاء الأعلى وجّه اعماماً إلى المحاكم كافة ببذل عناية بالغة بخصوص دعاوى التمليك العقارات، لاسيما التي تعود إلى المسيحيين»، موضحا أن «الاعمام يتضمن عدم إصدار قرار التمليك الغيابي إلا بعد إجراء المضاهاة التي تثبت على وجه اليقين صحة عقد البيع من بائعه».
وأضاف بيرقدار، أن «المجلس شدد على التأكد من صحة ادعاء المدعي بسفر المدعي عليه خارج العراق أو مجهولية محل إقامته وأن لا يكتفي التحقق من ذلك بالنشر في الصحف المحلية وكذلك ضرورة التقيد بقواعد الاختصاص المكاني في تلك الدعاوى على وجه الخصوص».
وأشار بيرقدار إلى أن «ذلك الاعمام جاء في ضوء مقررات مجلس القضاء الأعلى في جلسته السابعة المنعقدة في 20 من الشهر الحالي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27937
عدد المشـاهدات 822   تاريخ الإضافـة 29/03/2017 - 20:21   آخـر تحديـث 11/04/2024 - 22:22   رقم المحتـوى 27937
محتـويات مشـابهة
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
محافظ بغداد يوجه بتسريع وتيرة انجاز المشاريع وضمان جودتها
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
وزير الكهرباء يوجه للإعداد لحزمة مشاريع جديدة بالمناطق المحرومة لفرق الجهد الخدمي والهندسي
وزير العدل يوجه بإخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون ببغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا