3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يوزع سندات قطع الأراضي السكنية لموظفي النقل البحري
وزير النقل يوزع سندات قطع الأراضي السكنية لموظفي النقل البحري
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي
 
رعى وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، سندات قطع الاراضي السكنية لموظفي الشركة العامة للنقل البحري بحضور محافظ البصرة ماجد النصرواي وأعضاء مجلس النواب ووجهاء المحافظة وعدد من موظفي الشركة».
وأكد الوزير خلال مراسم التوزيع الذي حضرته «المستقبل العراقي»، ان «هذا الانجاز المتحقق اليوم جاء بفضل الجهود التي بذلت من اجل تحقيق أمنيات وطموحات الموظفين بعد سنوات طوال من الجهد والعمل المتواصل والانتظار الذي تكلل اخيراً بهذه الفرحة الكبيرة».
وبين الحمامي ان «توزيع قطع الأراضي لا يقتصر على موظفي المؤانى والنقل البحري بل سيشمل جميع موظفي الوزارة، مشيدا بجهود محافظ البصرة ماجد النصرواي لتخصيصه قطع الأراضي». 
من جانبه اشار مدير عام الشركة العامة للنقل البحري عبد الكريم كنهل ان «عوائل الشهداء كانوا في طليعة المشمولين بقطع الأراضي وهناك تنسيق أيضا مع محافظة بغداد لشمول موظفي الشركة فرع بغداد بقطع الأراضي».
 واضاف كنهل ان «المنجز الذي تحقق جاء نتيجة دور وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي المعطاء والقرار الجريء الذي ادخل الفرحة والسرور على وجوه موظفي الشركة».
وبارك الحمامي لموظفي الشركة العامة للنقل البحري تملكيهم قطع الاراضي السكنية».
كما ان « هيئة الحشد الشعبي كرمت وزير النقل لرعايته الابوية لعوائل شهداء الحشد وشمولهم واستثنائهم من ضوابط التوزيع وفاءا لدمائهم».
وكان وزير النقل كاظم فنجان الحمامي قد اعفى بعد وصوله مباشرة الى محافظة البصرة، رئيس لجنة الاسكان في شركة الموانئ العراقية، جرى ذلك خلال ترأسه اجتماعا طارئا للجنة الاسكان واللجان الساندة بحضور مدير عام الشركة رئيس المهندسين رياض سوادي ومعاونوه».
واوضح الحمامي انه «سيتم اتخاذ اقصى العقوبات بحق المقصرين من اعضاء لجنة الاسكان، مشددا انه اعفى مسؤول شعبة الخدمات السكنية السيد حكمت صبيح منادي وكلف عبد الرضا حميد مهبش بدلا عنه».  ولفت الحمامي الى «ضرورة الشروع بتوزيع اﻻراضي في القطع (7، 5، 9) بشكل كامل والتي يبلغ عدد القطع فيها القطعة (7) 1800 قطعة سكنية والقطعة (5) 200 قطعة سكنية وبوشر العمل بافراز القطعة (9) والتي يبلغ عدد القطع فيها 800 قطعة سكنية لتوزيعها على المستحقين».
يذكر ان موانئ العراق مستمرة بفرز وتوزيع القطع السكنية حيث وزعت قبل ايام قليلة الوجبة الثالثة بحفل بهي حضره السيد الوزير للمستحقين من ذوي شهداء الحشد الشعبي ومنتسبي الشركة العامة لموانئ العراق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27956
عدد المشـاهدات 1081   تاريخ الإضافـة 01/04/2017 - 21:35   آخـر تحديـث 05/03/2024 - 03:46   رقم المحتـوى 27956
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
وزير العدل يعلن افتتاح بناية جديدة تتيح للقضاء تدوين إفادة المحكومين عبر الإنترنت
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا