1619
18/02/2018

 
1619 AlmustakbalPaper.net إلهام شاهين: لهذا السبب دافعت عن شيرين وأحمد الفيشاوي AlmustakbalPaper.net غادة عبد الرازق ترد على الحاقدين! AlmustakbalPaper.net كيم كارداشيان تبيع 200 قطعة من ملابسها AlmustakbalPaper.net جينيفر أنيستون تنفصل عن زوجها AlmustakbalPaper.net
الخارجية الايرانية: ملك الاردن ارتكب خطأ استراتيجياً في تعريف الارهاب
الخارجية الايرانية: ملك الاردن ارتكب خطأ استراتيجياً في تعريف الارهاب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
           بغداد / المستقبل العراقي

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي ان ملك الاردن ارتكب خطأ استراتيجيا واساسيا في تعريف الارهاب، بتوجيهه اتهامات فارغة ولا اساس لها ضد ايران، واصفا تصريحاته الاخيرة في هذا الصدد بانها سخيفة وغير مدروسة.
وافادت وزارة الخارجية الايرانية ان قاسمي قال في الرد على التهم التي وجهها ملك الاردن الى الجمهورية الاسلامية الايرانية في حواره مع صحيفة اميركية: يبدو ان ملك الاردن وقع في خطأ استراتيجي واساسي في تعريف الارهاب وان العبارات التي استخدمها في تصريحاته تشير ببساطة الى جهله ونظرته السطحية تجاه تطورات المنطقة.
واضاف، من الصواب له ان يلقي في البداية نظرة بسيطة على الاحصائيات الرسمية الصادرة حول الارهابيين الاردنيين الذين انضموا الى داعش وسائر الجماعات الدموية والجاهلة ومن ثم يبدي وجهة نظره حول ايران التي تسعى وتجاهد في الخط الامامي لمكافحة الارهاب والتطرف ومن اجل ترسيخ امن المنطقة.
واشار المتحدث باسم الخارجية الايرانية الى المشاكل المستمرة التي يعاني منها العالم الاسلامي ودول المنطقة بسبب وجود الكيان الصهيوني اللاشرعي وقال، ان اعلان الدعم لامن هذا الكيان الاحتلالي الذي يعني عمليا انعدام الامن للمنطقة كلها وطرح مقارنات لا اساس لها ومثيرة للسخرية بين ايران وقادة الجماعات الارهابية، من قبل ملك دولة عربية واسلامية، إنما يدل للاسف على الاوضاع الصعبة والباعثة على الاسى التي تعيشها المنطقة.
واضاف قاسمي، لاشك ان جانبا مهما من الاوضاع الراهنة في المنطقة هي نتيجة للرؤى الخاطئة لسياسيي بعض الدول تجاه العمليات السياسية واتخاذ سياسات تخريبية وخاطئة يمكنها في النهاية جر المنطقة كلها للمزيد من زعزعة الامن والاستقرار. وفي الختام قال المتحدث باسم الخارجية الايرانية، انه ومن اجل دعم الامن والاستقرار والوحدة في المنطقة، فمن الافضل له (ملك الاردن) ان يخصص القليل من وقته لدراسة منطق وتاريخ وجغرافيا المنطقة.     

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=28214
عدد المشـاهدات 40743   تاريخ الإضافـة 09/04/2017 - 21:00   آخـر تحديـث 18/02/2018 - 19:07   رقم المحتـوى 28214
محتـويات مشـابهة
ميغان ماركل مرعوبة من مستقبل حياتها الملكية!
الخارجية البرلمانية تحذر من «خروج الاهوار» من لائحة التراث العالمي بسبب «أزمة المياه»
البرلمان يعلق عضوية «3» نواب أكراد: أخلوا بالنظام وارتكبوا «انتهاك جسيم»
الخارجية البرلمانية تعد «رفض» الاردن تسليم «ابنة المقبور» للعراق «سيضر» العلاقة بين البلدين
رجل كاد أن يصبح ملكة جمال بلاده

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا