1621
21/02/2018

 
مواقع تجارة الحبوب تواصل استلام كميات كبيرة من الحنطة والرز AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يخول الصحة بتعيين خريجي المهن الطبية والصحية على ملاكها الدائم AlmustakbalPaper.net العراق يناقش مع إيران تمرير سعات الانترنت عبر المنافذ الحدودية AlmustakbalPaper.net الصناعات الفولاذية تعلن عن عقودها الموقعة مع دوائر الدولة لتجهيزها بمنتجاتها AlmustakbalPaper.net التعليم تعلن موعد افتتاح الجامعة الأميركية في بغداد AlmustakbalPaper.net
أطباء سويديون يصفون «الكيمياوي» السوري بـ»التمثيلية»: تم قتل الأطفال عمداً
أطباء سويديون يصفون «الكيمياوي» السوري بـ»التمثيلية»: تم قتل الأطفال عمداً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
           بغداد / المستقبل العراقي

كشفت منظمة أطباء سويديون لحقوق الإنسان (SWEDRHR) خداع ما يسمى بالـ»الخوذ البيضاء»: من يسمون أنفسهم منقذين وطوعيين لم ينقذوا الأطفال السوريين بل على العكس قاموا بقتلهم لأجل تصوير مقاطع إعلامية أكثر واقعية.
وبعد التدقيق بالمقاطع المسجلة التي تظهر معاناة أطفال سوريين نتيجة «هجوم كيميائي» توصل الخبراء السويديون إلى أن «المنقذين» يقومون بحقن الطفل بجرعة أدرينالين في منطقة القلب بواسطة حقنة ذات إبرة طويلة، مع العلم أن الإسعاف الأولي لمصابي الهجوم الكيميائي لا يتم بهذه الطريقة. إضافة إلى ذلك لم يتم الضغط على مؤخرة الحقنة في مقطع الفيديو المسجل وهذا يعني أنهم لم يقوموا بحقن الطفل بالدواء. وحسب الفيديو، أوضح الأطباء السويديون أنه تم تخدير الطفل بمخدر عام ويظهر الطفل وهو يحتضر بسبب زيادة جرعة المخدر. لم تظهر على الأطفال أي أعراض تسمم بالغازات الكيميائية. لقد كانت جريمة قتل مصورة على أنها عملية إنقاذ حسب جريدة «Veterans Today» الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، لم تقم وسائل الإعلام الغربية بترجمة الكلام الظاهر على خلفية «عملية الإنقاذ» بشكل صحيح، حيث سأل أحدهم: «كيف علي أن أضع الطفل قبل تصويره؟» ولم يتفوه أحد بكلمة «إنقاذ الطفل».
هذا وكانت منظمة «الخوذ البيضاء» أنشئت قبل أربع سنوات. وشكليا تمارس فعالياتها كمنظمة تطوعية إنسانية، تتصف بالحياد وعدم التحيز كما هو معلن عنها، وتعرضت المنظمة للانتقاد مرات عديدة بسبب نشرها أكاذيب في شهر سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، حيث اتهمت بتلفيق الصور التي حاولت بواسطتها إقناع الرأي العام العالمي بأن الطيران الحربي الروسي قصف الأحياء السكنية في سوريا. ولكن، وكما اتضح لاحقا فإن هذه الصور أخذت في فلسطين قبل أسبوع من بدء عملية القوة الجوية-الفضائية الروسية في سوريا.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=28217
عدد المشـاهدات 40798   تاريخ الإضافـة 09/04/2017 - 21:01   آخـر تحديـث 21/02/2018 - 18:59   رقم المحتـوى 28217
محتـويات مشـابهة
«أدمغة الأطفال» تنقذ «البكم»
الحكيم يبحث مع مفتي الديار السورية مكافحة التطرف واشاعة اجواء السلام
قوات موالية للحكومة السورية ستدخل عفرين للقتال إلى جانب الأكراد
جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل شابين فلسطينيين على حدود غزة
فرنسا تتطلع لـ «دور عراقي» في الأزمة السورية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا