رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
إنريكي يعد الجماهير بتقديم «ليلة سحرية» ويؤكد: هدفنا تسجيل خماسية باليوفي
إنريكي يعد الجماهير بتقديم «ليلة سحرية» ويؤكد: هدفنا تسجيل خماسية باليوفي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

تأمل جماهير برشلونة في تحقيق انتفاضة تاريخية جديدة، هذه المرة أمام يوفنتوس الإيطالي، عندما يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتلقى برشلونة هزيمة مذلة أمام السيدة العجوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “يوفنتوس أرينا” الأسبوع الماضي، ولكن جماهير البلوجرانا لا تزال تحلم بـ”ريمونتادا” جديدة مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور الماضي من البطولة الأوروبية.
وخسر الفريق الكتالوني برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان على ملعب “حديقة الأمراء” في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، لكنه عاد في لقاء الإياب بفوز تاريخي (6-1) قاده للتأهل إلى ربع نهائي البطولة.
ورغم حلم جماهير برشلونة بالعودة أمام يوفنتوس، فإنها تخشى، في الوقت نفسه، تكرار سيناريو عام 2013 الكارثي، وتحديدا أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال.
بالعودة 4 سنوات إلى الخلف، فإن برشلونة تعرض لهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ برباعية نظيفة على ملعب “أليانز أرينا” في نصف نهائي البطولة الأوروبية، وفي ظل حماس كبير من مشجعي الفريق الكتالوني بالإياب، خسر البلوجرانا مجددا بثلاثية دون رد على ملعب “كامب نو” في سقوط مدوٍ.
ومن الوارد حدوث ذلك السيناريو مجددا أمام يوفنتوس ، ويخسر الفريق الكتالوني على أرضه نظرا لهشاشة دفاعه الواضحة هذا الموسم وتحديدا خلال المباريات الأخيرة سواء في الليجا أو دوري الأبطال، علما بأن شباك البارسا تلقت 12 هدفا بالبطولة الأوروبية هذا الموسم”.
من جانبه يؤمن مدرب برشلونة لويس إنريكي بقدرة لاعبيه على العودة أمام يوفنتوس عندما يلتقيان اليوم، على ملعب الكامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويسعى برشلونة، الذي هُزم ذهابًا (0-3) لتحقيق عودة تاريخية، كتلك التي حققها أمام باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي البطولة الحالية، عندما عوَّض خسارته ذهابا (0-4)، بالفوز إيابا (6-1).
وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، امس الثلاثاء، “قدمنا مباراة مثالية، ضد باريس سان جيرمان، ونريد أن نكرر ذلك “.
وأضاف المدرب الإسباني، “في مباراة اليوم، لا نحتاج لتسجيل 4 أهداف، وإنما إلى 3 فقط.. لكن هدفنا، هو أن نسجل 5 ضد اليوفي”.
وتابع انريكي، “نريد أن نستغل الفرص، التي ستسنح لنا، ونكون فعالين، نحن نريد أيضا التقليل من خطورة اليوفي”.
وأردف لويس انريكي، “رسالتي لجماهير البارسا هي ألا يغادروا بعد الدقيقة الـ80. سنقاتل حتى النهاية، لاننا نستطيع أن نقدم ليلة سحرية.. وكل شيء ممكن”.
واجاب انريكي عن سؤال بشأن طريقة اللعب بقوله، “ليس أمامنا خيارات سوى الهجوم.. علينا أن نهاجم، حتى عندما ينخفض الإيقاع قليلاً، يجب أن نستمر في الهجوم”.
وأوضح انريكي، “سوف نُخاطر بالهجوم، حيث لا يوجد شيء لنخفيه.. أما في الدفاع، فنحن نعاني من بعض الخلل في التحركات، وهو ما يستغله الخصوم.. علينا أن نتحسن في هذا الشق”.
وتطرق إنريكي للحديث عن لاعبيه، قائلاً “أين سأشرك بوسكيتس؟ هو يستطيع القيام بأشياء عديدة. من الجيد أن تحظى بلاعب مثله.. إنه لاعب ذكي”.
وأكمل انريكي، “ماسكيرانو، بات جاهزا.. لقد تعافى في الوقت المناسب”.
وبسؤاله عن شكل برشلونة بدون ميسي، أجاب “ميسي بربع إمكانياته، قادر على تقديم الكثير لنا، هو لاعب مختلف عن الآخرين”.
على الجانب الآخر، يتمتع هجوم البيانكونيري بقوة كبيرة بقيادة الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، وباولو ديبالا، القادرين على إلحاق الهزيمة ببرشلونة وسط جماهيره، والتأهل لنصف النهائي، ومن ثم التفكير في حصد اللقب الغائب عن خزائن الفريق الإيطالي منذ عام 1996.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=28590
عدد المشـاهدات 2058   تاريخ الإضافـة 18/04/2017 - 23:03   آخـر تحديـث 30/01/2024 - 17:59   رقم المحتـوى 28590
محتـويات مشـابهة
وزير الإعمار يعلن تمديد مدة استكمـال إجـراءات تسجيل قطع الأراضي الى 18 تموز المقبل
شنيشل: هدفنا الآسيوي الظفر ببطاقة أولمبياد باريس
وزير الداخلية يعلن تسجيل اكثر من 36 مليون مواطناً في البطاقة الوطنية والبدء بالمرحلة الثانية
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
وزير العمل يعلن اطلاق حملة كبرى لتسجيل مستفيدي الحماية الاجتماعية بالضمان الصحي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا