رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يزف بشرى استعادة هيئة الانواء الجوية عضويتها في المنظمة العالمية للأرصاد
وزير النقل يزف بشرى استعادة هيئة الانواء الجوية عضويتها في المنظمة العالمية للأرصاد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
  المستقبل العراقي/ عادل اللامي

رعى وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، حفل اعادة افتتاح الممرات الجوية العراقية بعد توقفها لاكثر من ثلاثة سنوات، والذي اقيم بحضور رسمي لممثل رئيس الوزراء المستشار كاظم الحسني واعضاء لجنة الخدمات البرلمانية والعديد من الشخصيات الاخرى».
واكد الوزير في كلمة بالمناسبة التي حضرتها «المستقبل العراقي»، اننا سعداء اليوم باعادة افتتاح الممرات الجوية لما لها من فائدة كبيرة في انعاش حركة الملاحة الجوية فوق العراق، وشدد الحمامي على ان الانتصارات المتحققة بايدي قواتنا الامنية والحشد الشعبي تعتبر باكورة جهد العراقيين في تقديم المزيد».
 واشاد الحمامي «بالجهود التي بذلها قسم الرقابة الجوية في الطيران المدني والحركة الدؤوبة عبر الاجتماعات والمناقشات مع ممثلي الاتحاد العالمي للنقل الجوي، والمنظمة الدولية للطيران المدني».
 واستعرض « اعمال وانجازات الوزارة بكافة تشكيلاتها خلال الفترة الماضية، معتبرا: ان الوزارة مصممة على تقديم نقلة نوعية في طبيعة الخدمات المقدمة. 
 من جانبه عبر مستشار رئيس الوزراء عن سعادة رئيس الوزراء بهذا المنجز مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من اجل اعادة افتتاح الاجواء العراقية، داعيا الى المضي في تحقيق هكذا خطوات كبيرة من شانها فائدة البلد».
 وعبر العديد من الشخصيات عن اشادتهم بهذا المنجز من خلال تقديم كلمات الاشادة والدعم او ارسال باقات الزهور تعبيرا عن فرحتهم الكبيرة، حيث وصلت باقة من الزهور من رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم ووزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وكذلك الهيئة السياسية للتيار الصدري وعدد من النواب منهم علي العلاق، والنائبة صباح التميمي، والنائب بيستون عادل والنائب عبد الحسين الازيرجاوي ونقيب الصحفيين العراقيين والعرب السيد مؤيد اللامي وغيرهم.
من جانب آخر «تلقت وزارة النقل رسالة من المنظمة العالمية للارصاد الجوي يتضمن اشعارا برفع الحظر المفروض على عضوية العراق في المنظمة , وبذلك استعاد العراق حقه بالترشيح للمناصب العليا في المنظمة «.
وقال وزير النقل كاظم فنجان الحمامي ان «الهيئة تلقت رسالة من خلال الممثل الدائم للعراق في المنظمة معاون مدير عام الهيئة ثائر حسين تتضمن قرار اعادة العضوية الكاملة للعراق ومن ضمنها حق التصويت بالانتخابات والترشيح لعضوية اللجان الفنية والمجلس التنفيذي والامانة العامة للمنظمة» .
واشار الحمامي الى ان «هذا الانجاز جاء بعد سلسلة متابعات وجهود كبيرة من قبل مدير عام الهيئة علي صاحب ومعاونه ثائر حسين , لافتا ان «الاتصالات المستمرة مع الامين العام من اجل منح العراق فرصة ترتيب الاوضاع المالية لغرض تسديد الديون المتراكمة منذ عشر سنوات».
 واشاد « بهذا الانجاز الكبير وعن خطوة كبيرة نحو التقدم والازدهار لهيئة الانواء الجوية وموظفي الهيئة . داعيا لهم بالسداد والتوفيق في عملهم خدمة للعراق العظيم .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=28749
عدد المشـاهدات 1343   تاريخ الإضافـة 27/04/2017 - 01:15   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 08:22   رقم المحتـوى 28749
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة
من سنجار .. وزيرة الهجرة تشارك الأيزيديين أفراحهم بمناسبة حلول رأس السنة الإيزيدية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا