1468
26/06/2017

 
وزير الشباب والرياضة يزور ملعب ميسان ويطلع على مراحل التشطيبات النهائية AlmustakbalPaper.net 1468 AlmustakbalPaper.net تحذير من إلغاء مجالس المحافظات: سيكرس الفساد وهيمنة الأحزاب AlmustakbalPaper.net نجاة قاض واصابة اثنين من حراسه بمحاولة اغتيال غرب البصرة AlmustakbalPaper.net بارزاني لشيوخ عشائر نينوى: داعش لن ينتهي بتحرير الموصل! AlmustakbalPaper.net
النوارس والقيثارة يتقاسمان نقاط ديربي العاصمة
النوارس والقيثارة يتقاسمان نقاط ديربي العاصمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

أقيمت مساء أمس الأربعاء، سبع مباريات ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم 2016-2017 “.
وكان من ابرز هذه المباريات ديربي العاصمة بغداد بين الكبيرين فريق الزوراء وفريق الشرطة اللقاء الذي جمعهما على ارض ملعب الشعب الدولي وسط حضور جماهيري مميز من قبل مشجعي العريقين”. 
كشفت المباراة عن حيثياتها منذ انطلاق صفارة البداية حيث لم يمهل فريق الشرطة الزورائيين كثيرا وفي الثواني الاولى من عمر المباراة وتحديدا في الثانية (40) تمكن لاعب القيثارة ( امجد وليد ) من هز شباك النوارس بتسديدة قوية لاتصد ولاترد من خارج منطقة الجزاء معلنا إشعال اللقاء على أقصى درجة من البداية “.
لم يهتز لاعبو الزوراء كما اهتزت شباكهم وحافظوا على رباطة جأشهم وتنظيمهم اللعب بشكل جميل وقادوا الهجمات لادراك التعادل وكاد (علاء مهاوي ) ان يعدل الكفة في الدقيقة الثالثة لكن تسديدته سكنت أحضان الحارس القيثاري بدل الشباك”.
كما لم يتوقف لاعبو الشرطة عند الهدف الاول وحاولوا تعزيزه بآخر وتواصلت الهجمات والكرات الضائعة”.
تبادل الفريقان الهجمات التي كانت في اغلبها خطيرة وكان للقيثارة الأفضلية في الربع ساعة الأولى من اللقاء”.
وفي الدقيقة (19) تمكن النوارس من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب ( علاء عبد الزهرة ) بعد تلقيه كرة عرضية عالية لعبها من ركلة ركنية (نديم الصباغ) ارتقى لها ببراعة واسكنها الشباك بحرفية عالية ليعلن تعديل الكفة وعودة المباراة إلى نقطة البداية”.
لم تهدأ المباراة ولم يهدأ لاعبو الفريقين وحاولوا جاهدين ان يعززوا موقفهم بهدف مع افضلية هذه المرة للزوراء”.
اضاع الفريقين الكثير من الفرص الخطيرة التي كان من شأنها ان تثقل النتيجة، وفي الدقيقة (34) تمكن القيثارة من مضاعفة النتيجة وهذه المرة بهدف من توقيع لاعبه ( وليد سالم) عن طريق ركلة جزاء قوية حاول ان يتصدى لها الحارس ( علاء كاطع ) لكنه لم يفلح ،احتسبها للقيثارة الحكم ( يوسف سعيد ) بعد تدخل مدافع الزوراء بشكل غير شرعي لتعود كفة الشرطة الى الترجيح”.
اندفع الزورائيون بقوة بعد تأخرهم للمرة الثانية كما لم يهدأ الشرطاويون ولكن بتحفظ”.
استمر مسلسل الهجمات والكرات الضائعة حتى الدقيقة ( 43) حيث تمكن النوارس من تعديل النتيجة مرة اخرى عن طريق لاعبه ( علي رحيم ) بهدف قد يكون الاجمل في الدوري العراقي هدف من الزمن الجميل بضربة مقصية رائعة ومتقنة لم يتمكن حارس الشرطة ( احمد باسم ) من التصدي لها وسكنت شباكه بقوة”.
لم يتبقى الكثير من زمن الشوط الاول لكن لم تتوقف المحاولات الا انه انتهى بالتعادل “.
وفي الشوط الثاني استمر الضغط بين الفريقين واستمرت المباراة جميلة بكل شيء وحاول لاعبو الفريقين بهجمات متواصلة وكرات كثيرة لكنها لم تعرف طريقها الى المرمى وكان الشوط الثاني تكتيكيا بامتياز نجح فيه مدربو الفريقين من الحفاظ على مستواهم وشباكهم ليطلق حكم المباراة ( يوسف سعيد ) صفارته معلنا نهاية ديربي العاصمة بين القيثارة والنوارس بالتعادل الايجابي “.
اما عن نتائج المباريات الاخرى فقد تمكن فريق النجف من التغلب على فريق كربلاء في ديربي الفرات الاوسط باربعة اهداف مقابل هدخف واحد كما تمكن زاخو من خطف النقاط الثلاثة من امام البحري بعد تغلبه عليه بهدفين لهدف”.
وأثخن فريق السماوة جراح الكرخ باربعة اهداف مقابل هدف واحد وتقاسم فريقا نفط الجنوب وأمانة بغداد نقاط لقائهما بعد ان انتهت المباراة بينهما بالتعادل صفر لصفر. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29264
عدد المشـاهدات 1573   تاريخ الإضافـة 10/05/2017 - 23:16   آخـر تحديـث 21/06/2017 - 04:17   رقم المحتـوى 29264
محتـويات مشـابهة
العطواني يترأس اجتماعا ضم مدير بلديات بغداد ومدراء البلديات الـ «14» في العاصمة
محافظ بغداد يوجه وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد بإرسال قوة عسكرية لايقاف التجاوزات على اراضي الدولة في شرق العاصمة
عمليات بغداد تلقي القبض على اثنين من امراء «داعش» غربي العاصمة
مغاربة العاصمة يشاركون باحتجاجات عارمة دعماً لـ «حراك الريف»
محافظ بغداد يكشف عن «العزم» لنصب أجهزة سونار «حديثة» عند مداخل العاصمة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا