1468
26/06/2017

 
وزير الشباب والرياضة يزور ملعب ميسان ويطلع على مراحل التشطيبات النهائية AlmustakbalPaper.net 1468 AlmustakbalPaper.net تحذير من إلغاء مجالس المحافظات: سيكرس الفساد وهيمنة الأحزاب AlmustakbalPaper.net نجاة قاض واصابة اثنين من حراسه بمحاولة اغتيال غرب البصرة AlmustakbalPaper.net بارزاني لشيوخ عشائر نينوى: داعش لن ينتهي بتحرير الموصل! AlmustakbalPaper.net
روسيا تكشف عن خشية الغرب من «تحقيق موضوعي» في هجوم خان شيخون
روسيا تكشف عن خشية الغرب من «تحقيق موضوعي» في هجوم خان شيخون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد مدير قسم عدم الانتشار والرقابة على الأسلحة بوزارة الخارجية الروسية، ميخائيل أوليانوف أن الدول الغربية تخشى من إجراء تحقيق موضوعي في أحداث خان شيخون وتعرقله بكل وسيلة.
وتابع أوليانوف في تصريح: «بالإضافة إلى ذلك، السارين مادة ليست مستقرة جدا، ومن الصعب للغاية اكتشافها في وقت قصير جدا من حيث المبدأ».
وأضاف أن الدول الغربية تعارض إجراء تحقيق موضوعي لأنها لا تؤمن كثيرا بمسؤولية دمشق عن الهجوم الكيميائي، وهي لا تريد أن يتم إثبات وقوع مسؤولية الهجوم على عاتق الإرهابيين من جبهة النصرة، وغيرها من المنظمات الإرهابية.
يذكر أن دمشق تنفي، بصورة قطعية، أي صلة لها بالأحداث في بلدة خان شيخون بريف إدلب في 4 أبريل الماضي، فيما تصر المعارضة السورية على كون مأساة خان شيخون ناجمة عن قصف كيميائي نفذته طائرة حربية سورية أقلعت من قاعدة الشعيرات في ريف حمص وأسفر عن مقتل 80 شخصا، وإصابة حوالي 200.  
وكانت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية أكدت أنها لم تتمكن بعد من تحديد الجهة المسؤولة عن الأحداث المأساوية في خان شيخون، والتي يعتبر أنها ناجمة عن استخدام سلاح كيميائي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29288
عدد المشـاهدات 90   تاريخ الإضافـة 13/05/2017 - 23:04   آخـر تحديـث 22/06/2017 - 01:05   رقم المحتـوى 29288
محتـويات مشـابهة
بلجيكا بعد هجوم بروكسل: لن يتم ترويعنا
منظمة أميركية تكشف عن إعدام «داعش» لنحو «250» طفلاً مسيحياً
روسيا تتوعد «أجسام أميركا» في سوريا
فيان دخيل تكشف عن حرق «داعش» للكثير من النساء «الشيعيات» في تلعفر
«الساحرات» تطارد ترامب بسبب علاقته بروسيا

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا