1560
23/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
وزير الشباب والرياضة يشدد على تعاون الجميع لتحقيق الرفع الكامل للحظر
وزير الشباب والرياضة يشدد على تعاون الجميع لتحقيق الرفع الكامل للحظر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي 

 شدد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الاثنين، على ضرورة تعاون الجميع لتحقيق الرفع الكامل للحظر عن الملاعب العراقية”. وقال الوزير خلال ترأسه اجتماع هيئة الرأي بحضور الكادر المتقدم بحسب بيان تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه، ان العراق حصل على رفع جزئي للحظر عن الملاعب بعد جهود كبيرة بذلتها وزارة الشباب والرياضة ولعدة اشهر وبالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات والشخصيات الرياضية والحكومية، وعلى الجميع التعاون لاكمال النواقص كافة ، في الملاعب الرياضية حتى ولو كانت اشياء بسيطة لان علينا ان نثبت ان العراق استحق وبجدارة رفع الحظر”.  واضاف عبطان ان “علينا ان نقدم مباريات متكاملة ومنظمة لنقل صورة واقعية عن الوضع في العراق ولاسيما ان المباريات ستجري بداية من الشهر المقبل، وعلينا ان نقدم نموذجا يحتذى به بالتنظيم حتى نثبت جدارتنا لتحقيق الرفع الكامل عن ملاعبنا الرياضية كافة وعودة المنتخبات للعب في العاصمة بغداد، مبينا ان هناك مسؤوليات كبيرة علينا مواجهتها وهو ما يتطلب تعاون الجميع خاصة وان العراق يخوض هذه التجربة بعد انقطاع دام لعدة سنوات”. وفي سياق متصل، اكد عبطان ان “مشروع تطبيق الذي اطلقته وزارة الشباب والرياضة جاء لخدمة طلبة الجامعات، حيث نظمت الوزارة العديد من سفرات العمل الى الملاعب الرياضية التي ما زالت قيد الانشاء للاطلاع عن قرب على سير الاعمال والبناء ولعدة اختصاصات منها كليات الهندسة والتربية الرياضية والزراعة وهو ما يمثل تطبيق عملي حقيقي لاختصاصهم, مشيرا الى ان “هناك العديد من السفرات سيتم تنظيمها خلال العطلة الصيفية وفي جميع المحافظات”.
 وفي ختام الاجتماع قدم الوزير شكره وتقديره للجهود التي بذلت من قبل موظفي الوزارة وان هذا النجاح لن يتحقق لولا تكاتف الجميع والعمل كفريق واحد، داعياً الى تقديم جهد اكبر لتحقيق باقي الانجازات التي خططت لها الوزارة منذ اليوم الاول ولعل اهمها تحقيق الرفع الكامل للحظر عن الملاعب الرياضية”.
من جانب آخر شكلت وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، لجان مشتركة للاستعدادات لإقامة المباريات الدولية الودية التي ستنطلق شهر حزيران المقبل في ملعب الشعب الدولي بين العراق والاردن.
ونقل بيان للوزارة، عن الوزير عبدالحسين عبطان، القول تم “تشكيل لجان مشتركة من الوزارة واتحاد الكرة ستبدأ عملها اعتبارا من يوم غد الاثنين للوقوف على ادق التفاصيل والاستعدادات لإقامة المباريات الدولية الودية والتي ستنطلق في الثاني من شهر حزيران المقبل بلقاء المنتخب العراقي مع شقيقه الاردني على ملعب البصرة الدولي”. وذلك خلال ترأسه اجتماعا ضم الكوادر المتقدمة في الوزارة.
واضاف عبطان، ان “الوزارة تحتاج الى تعاون الوزارات والمؤسسات الحكومية الاخرى لإنجاح مباريات رفع الحظر عن الملاعب العراقية التي من خلالها نستطيع نقل صورة حقيقية عن الوضع الداخلي المستقر للعراق”.وشدد، “علينا ان نثبت ان العراق جاهز لاستضافة المباريات الدولية وانه يستحق الرفع الكامل للحظر عن ملاعبه”.يشار الى ان، الاتحاد الدولي لكرة القدم اعلن الثلاثاء الماضي، رسمياً رفع الحظر عن اقامة المباريات الودية بثلاثة مدن عراقية وهي (كربلاء، والبصرة، واربيل).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29394
عدد المشـاهدات 798   تاريخ الإضافـة 15/05/2017 - 23:39   آخـر تحديـث 17/11/2017 - 12:34   رقم المحتـوى 29394
محتـويات مشـابهة
الحكيم للبرلمان: اما تشريع قانون انتخابات البرلمان أو التصويت على القديم
وزيرة الصحة تعلن اكمال اجراء الفحص والمطابقة للوجبة 18 من رفاة ضحايا سبايكر
الانواء: الهزة الارضية بخليج عدن ستؤدي لاستمرار النشاط الزلزالي على حدود العراق
وزير النقل يعلن التحاق سفينتين عملاقتين بالأسطول البحري قريباً
أميركا تفرض عقوبات على «30» شركة صينية وكورية شمالية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا