1600
23/01/2018

 
1600 AlmustakbalPaper.net عباس يدعو الاتحاد الأوربي إلى الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس AlmustakbalPaper.net البرلمان يلزم الحكومة بـ «شروط» ترافق إجراء الانتخابات AlmustakbalPaper.net البرلمان يلزم الحكومة بـ «شروط» ترافق إجراء الانتخابات AlmustakbalPaper.net غجر العراق يدخلون إلى المدراس بعد سنوات من الحرمان AlmustakbalPaper.net
العراق يحصد الذهب في دورة التضامن الإسلامي بألعاب القوى
العراق يحصد الذهب في دورة التضامن الإسلامي بألعاب القوى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ باكو _ مؤنس عبدالله

أحرز مصطفى كاظم، امس الثلاثاء، ذهبية رمي القرص بمنافسات ألعاب القوى ضمن دورة التضامن الإسلامي، المقامة في أذربيجان.
وقال هاني عبد وليد، مدرب مصطفى كاظم، في تصريح صحفي، « اننا سعداء لإحرازنا أول ميدالية ذهبية للعراق في الدورة. كنا واثقين من عملنا، وقدرتنا على التتويج».
وأشار إلى أن «رقم كاظم الذي بلغ 60،89 م، وخطف من خلاله الذهبية، يعد رقمًا عراقيًا جديدًا يسجل باسمه، بعد أن حطم رقمه السابق المسجل باسمه أيضًا، والبالغ 60،59 م».
ولفت إلى أن «كاظم، تفوق على البطل العالمي الإيراني إحسان حدادي، صاحب فضية أولمبياد لندن، والذي يعد المنافس الأبرز لنا في الدورة».
وأوضح عبد وليد، أنه سيتم الاستعدادات لبطولة آسيا، المقررة بالهند خلال يوليو/تموز، جيدًا؛ حيث نسعى لتحقيق رقم يؤهلنا لبطولة العالم في لندن.
يذكر أن مصطفى كاظم داغر، سبق وأحرز ذهبية بطولة العرب في البحرين، وذهبية بطولة آسيا للشباب».
فيما اهدى الرباع البطل صفاء راشد الوسام الذهبي الثاني للعراق في منافسات دورة العاب التضامن الاسلامي الجارية احداثها في العاصمة الاذربيجانية باكو وتستمر حتى الثاني والعشرين من شهر ايار الحالي بعد ان حصد الذهب في منافسات وزن 85 كغم حيث رفع في الخطف 152 كغم وفي النتر 194 كغم ليكون المجموع العام 364 كغم مما وضعه في المركز الاول وبفارق كبير عن الرباع الاوزبكستاني اوكليك عليموف الذي جمع 339 كغم, فيما كان الوسام النحاسي من نصيب الرباع السعودي خليل الحمقان الذي جمع 329 كغم.
انجاز كبير
الرباع صفاء راشد اكد: ان الانجاز الكبير الذي حققه في منافسات وزن 85 كغم ضمن دورة العاب التضامن الاسلامي كان مستحقا وبدرجة كبيرة بعد ان تفوقت على جميع المنافسين الـ 7 الاخرين الذين شاركوا معي ويمثلون منتخبات اوزبكستان والسعودية واذربيجان الذي شارك بلاعبين اثنين وماليزيا والكاميرون وفلسطين.
وقال راشد: ان الوسام الذهبي هدية بسيطة اقدمها لبلدي العظيم وللرياضة العراقية التي تثبت يوما بعد اخر انها مازالت بخير برغم الظروف التي عاشتها وتعيشها الا ان الرياضة في بلدي تمرض ولا تموت.
من جهته، اوضح مدرب منتخب العراق برفع الاثقال عبد الكريم كاظم : ان الرباع صفاء راشد استحق الفوز بالوسام الذهبي بعد ان جمع رقما لا يمكن ان ينافس عليه احد من بقية الرباعين المشاركين برغم قوتهم وتاريخهم الجيد برياضة رفع الاثقال.
وبين كاظم: ان الرباع صفاء راشد راهن بشكل كبير على الفوز بالوسام الذهبي وتمتع بعزيمة واصرار كبيرين في المنافسات مما ادى في النهاية الى تحقيقه نتيجة مميزة جدا للعراق تضاف الى بقية النتائج الرائعة التي تحققت لمنتخباتنا الوطنية حتى الان في دورة العاب التضامن الاسلامي في اذربيجان.
كما أحرز الرباع احمد فاروق الوسام الفضي للعراق بوزن ٧٧ كغم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29434
عدد المشـاهدات 1467   تاريخ الإضافـة 16/05/2017 - 21:43   آخـر تحديـث 21/01/2018 - 23:49   رقم المحتـوى 29434
محتـويات مشـابهة
غجر العراق يدخلون إلى المدراس بعد سنوات من الحرمان
نائب يتحدث عن قيادة الولايات المتحدة لـ «حملات»تهدف إلى «إضعاف العراق»
العراق يدفع بتعزيزات عسكرية إلى حدود سوريا بعد انسحاب «قسد» المفاجئ
العراق يتلقى دعوة لحضور مؤتمر «الحوار السوري» في سوتشي
مفوضية شؤون اللاجئين: ساهمنا بحصول آلاف النازحين العراقيين على وثائق رسمية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا