1468
26/06/2017

 
وزير الشباب والرياضة يزور ملعب ميسان ويطلع على مراحل التشطيبات النهائية AlmustakbalPaper.net 1468 AlmustakbalPaper.net تحذير من إلغاء مجالس المحافظات: سيكرس الفساد وهيمنة الأحزاب AlmustakbalPaper.net نجاة قاض واصابة اثنين من حراسه بمحاولة اغتيال غرب البصرة AlmustakbalPaper.net بارزاني لشيوخ عشائر نينوى: داعش لن ينتهي بتحرير الموصل! AlmustakbalPaper.net
صحة الكرخ تستثني عوائل شهداء الحشد من مواعيد العمليات الباردة والقسطرة والرنين والمفراس
صحة الكرخ تستثني عوائل شهداء الحشد من مواعيد العمليات الباردة والقسطرة والرنين والمفراس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

استثنت دائرة صحة بغداد / الكرخ عوائل شهداء الحشد الشعبي من مواعيد العمليات الباردة وعمليات القسطرة القلبية وفحوصات الرنين والمفراس.
وافاد بيان للدائرة تلقته «المستقبل العراقي»، ان « ذلك جاء من خلال استقبال مدير عام الدائرة جاسب لطيف الحجامي وفدا من مديرية الشهداء والمضحين التابعة لهيئة الحشد الشعبي وتمحور اللقاء مواضيع عدة مهمة من اجل استمرارية التعاون بين المؤسستين حيث بادر الحجامي بطرح مسالة ذات أهمية كبرى لعوائل شهداء الحشد باستثنائهم من مواعيد الانتظار للعمليات التي تجرى في مؤسساتها كافة» .
وأشار الحجامي بحسب البيان الى أن «هذه المبادرة والتي تستثنى فيها الدائرة وفي كافة مؤسساتها الصحية ولاسيما المستشفيات عوائل الشهداء من طوابير الانتظار في أجراء العمليات الباردة فضلا عن عمليات القسطرة القلبية وفحوصات الرنين والمفراس ماهو الا الشئ القليل أمام تضحيات الحشد الشعبي والقوات الأمنية» .
من جانبه أشاد مدير مديرية الشهداء والمضحين ابراهيم القريشي بدور دائرة صحة بغداد / الكرخ وملاكاتها الطبية والصحية والإدارية كافة لما تقدمه من خدمات مضنية في معالجة جرحى الحشد الشعبي فهي الدائرة التي تكاد ان تكون الوحيدة بافتتاحها جناحا خاصا بالحشد الشعبي , ولايخفى على الجميع بأن اغلب جرحى الحشد الشعبي يتم معالجتهم في مدينة الإمامين الكاظمين ( ع ) الطبية في مدينة الكاظمية المقدسة .
يذكر انه في وقتا سابق أصدرت دائرة صحة بغداد / الكرخ كتابا رسميا يستثنى فيه علاج عوائل شهداء الحشد الشعبي من التمويل الصحي في كافة مؤسساتها الصحية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29491
عدد المشـاهدات 554   تاريخ الإضافـة 18/05/2017 - 00:19   آخـر تحديـث 24/06/2017 - 12:28   رقم المحتـوى 29491
محتـويات مشـابهة
الحشد الشعبي يشكل «مديرية طيران» لنقل «الجرحى» والاستفادة منه بـ «أغراض أخرى»
صحة الكرخ تحذر العوائل من مخاطر استخدام الاسلحة البلاستيكية والالعاب النارية
صحة كربلاء تضع خطة طوارئ بمناسبة عيد الفطر المبارك
صحة الكرخ: إرسال فريق طبي إلى طبابة الحشد الشعبي في صلاح الدين
عمر الطبيب يؤثر على صحة المرضى!

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا