1677
21/05/2018

 
1677 AlmustakbalPaper.net 1676 AlmustakbalPaper.net محاولات «متلاحقة» لتشكيل الحكومة الجديدة AlmustakbalPaper.net الموصل تعيد إحياء «الحدباء» بعد ان نسفها «داعش» بالديناميت AlmustakbalPaper.net العراق وسوريا ينسقان للقضاء على «أمل» تنظيم داعش» في البقاء بالبلدين AlmustakbalPaper.net
قطر مستمرة بـ «قتل العمال» الآسيويين وسط ضغوط دولية
قطر مستمرة بـ «قتل العمال» الآسيويين وسط ضغوط دولية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية أن ثلاثة عمال توفوا وأصيب عدة عمال آخرين في موقع بناء في قطر التي تواجه ضغوطا لتحسين أوضاع العمال الذين يقومون بتشييد الأماكن التي ستقام عليها بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
وقالت الوكالة نقلا عن وزارة الدفاع القطرية إعلانها «وقوع حادث في أحد مواقع الإنشاءات التابعة للقوات المسلحة القطرية أسفر عن وفاة ثلاثة عمال بالإضافة إلى عدد من الإصابات».
ونقلت الوكالة عن الوزارة تأكيدها على «حرصها على الالتزام بأعلى معايير السلامة في جميع منشآتها».
وتعرضت قطر لانتقادات من جماعات حقوقية بسبب انتهاك حقوق العمال وتواجه ضغوطا من الأمم المتحدة لإجراء تغييرات. وقالت قطر إنها تعمل على تحسين الأوضاع.وتنفي قطر انتهاك حقوق العمال وتقول إنها تنفذ إصلاحات عمالية.
وفي كانون الثاني سقط بريطاني ميتا أثناء عمله في استاد خليفة الدولي بالدوحة في حادث قالت الهيئة المنظمة لكأس العالم بقطر إنها تحقق فيه. وكانت تلك ثالث حالة وفاة في أحد مواقع كأس العالم في العام الماضي.
وصاحبت جهود قطر لأن تصبح أول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم اتهامات من جماعات حقوقية وعمال بإجبار العمال على العيش في أماكن قذرة والعمل دون الحصول على مياه وحماية من الشمس بشكل كاف.
ويقاضي حاليا رجل من بنغلادش الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب تقاعسه المزعوم عن استخدام نفوذه لضمان معاملة العمال بشكل منصف وذلك بعد قوله إنه تم استغلاله بطريقة فظة أثناء عمله في منشآت كأس العالم بقطر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29500
عدد المشـاهدات 126   تاريخ الإضافـة 18/05/2017 - 00:30   آخـر تحديـث 20/05/2018 - 06:27   رقم المحتـوى 29500
محتـويات مشـابهة
ساسة أفغان يحذرون من سيطرة طالبان على منطقة وسط البلاد
دعوات دولية لإنقاذ «الناشطين المعتقلين» بالسعودية والإمارات
رمضان يطل على غزة وسط الحزن والظروف الصعبة على السكان
بوتن مهدداً الدول الغربية: صواريخنا جاهزة في البحر المتوسط
رئيس وزراء قطر السابق: «صفقة القرن» تنفـذ بدعـم دول عربية كبرى

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا