رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه اليابان في ربع نهائي كأس آسيا للشباب بكرة الصالات
اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه اليابان في ربع نهائي كأس آسيا للشباب بكرة الصالات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

يخوض منتخب الشباب العراقي لكرة الصالات، يوم غد الاثنين، مواجهة صعبة في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت بغداد، عندما يقابل نظيره الياباني في صالة «بانكوك ارينا» في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 20 عاما، المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية «بانكوك»، بعد أن تصدر فرق مجموعته بالعلامة الكاملة .
مدرب المنتخبن العراقي، علي طالب محمد، وصف مباراة الغد بمفترق طرق، مؤكدا تركيزه على تحقيق الفوز والحلم الكبير الذي ينتظره العراقيون بالتأهل إلى المباراة النهائية، وخطف إحدى بطاقات أولمبياد الأرجنتين 2018 .
وقال طالب، في المؤتمر الصحفي، إن الفرق الثمانية التي تأهلت للدور ربع النهائي تستحق التواجد فيه، واحصائيات تفوقها واضحة في كل الجوانب ، وبرغم قصر المدة بين مباراة تايلاند في دوري المجموعات ومباراة اليغد أمام اليابان،  فإنهم انتهجوا الاستراتيجية التي تمكنهم من تحقيق النتيجة التي ينتظرها أمام الفريق الياباني.
وتابع: « لن يقلقنا أي شيء بما في ذلك موضوع اللياقة البدنية، وفريقنا جاهز بدنيا وفنيا وخططيا لخوض المباراة» .
وأكمل: « صعوبة وأهمية مباراة الغد وضعت لاعبينا في جاهزية تامة وفي وضع استنفار كبير مع سعي واضح لتقديم أقصى ما يمكن تقديمه لإنجاز المهمة وضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي ومن ثم العبور إلى نهائي كأس آسيا وهو الهدف المنشود» . 
 إلى ذلك أعلن وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، تكريم منتخب شباب العراقي لكرة الصالات ،بعد تحقيقه فوز كبير ومستحق على تايلاند وتأهله إلى ربع النهائي بطولة كأس آسيا.
جاء ذلك في اتصال هاتفي جرى بين وزيرالشباب والرياضة ، ورئيس الوفد العراقي يحيى زغير ، الذي قدم شكر وامتنانه العميق لهذا القرار،  ودعمه المستمر للمنتخبات العراقية المشاركة في البطولات الخارجية ، مبينا أن هذا الاهتمام سيعطي حافزا معنويا للاعبين لعبور عقبة اليابان. من ناحية أخرى تم الاتفاق خلال المؤتمر الفني للمباراة، على ألوان ملابس المنتخبين حيث يرتدي العراق الملابس البيضاء الكاملة ، ويرتدي الحارس الأخضر، فيما يرتدي المنتخب الياباني اللون الأزرق .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29588
عدد المشـاهدات 1293   تاريخ الإضافـة 21/05/2017 - 21:20   آخـر تحديـث 10/04/2024 - 05:35   رقم المحتـوى 29588
محتـويات مشـابهة
اتحاد الكرة ينهي ترتيبات إياب نهائي غرب القارة
وزارة النقل: مشروع التكسي الوطني قيد التنفيذ
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
المندلاوي والشيخ الخزعلي يؤكدان ضرورة اقرار التشريعات المهمة واستكمال الاستحقاقات الوطنية
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا