السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
النجوم العرب ينافسون المصريين في دراما رمضان
النجوم العرب ينافسون المصريين في دراما رمضان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تشهد منافسات شاشة رمضان، التي تنطلق بعد أسابيع قليلة، منافسة ساخنة بين النجوم العرب والمصريين، بعدما حجز عدد من النجوم العرب المهمين أمكنتهم على شاشة رمضان. 
رصد نا كواليس تلك المنافسة، وأبرز النجوم العرب الذين سيظهرون على شاشة رمضان هذا العام.


هند صبري
النجمة التونسية هند صبري دخلت باكراً تلك المنافسة، بمسلسلها الجديد «حلاوة الدنيا»، الذي تعود من خلاله إلى السباق الرمضاني بعد غياب ثلاث سنوات، حيث كان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل «إمبراطورية مين» عام 2014... والمسلسل الجديد اجتماعي، وتدور أحداثه حول فتاة مصابة بسرطان الدم وتصارع المرض، ويشارك في بطولته النجم التونسي ظافر العابدين.

رغدة
كذلك حجزت الفنانة السورية رغدة لنفسها مكاناً من خلال مسلسل «الظاهر»، مع الفنان محمد فؤاد، لكن من المحتمل أن يبدأ عرض العمل قبل رمضان، وتدور أحداثه حول فتاة يهودية من أصول مصرية؛ اضطرت للهجرة مع عائلتها إلى فرنسا عام 1948، وهناك أعدّت رسالة دكتوراه عن الشرق الأوسط، فألزمتها تلك الرسالة بالعودة مرة أخرى إلى منزلها، الكائن في حي الظاهر في مصر، وخلال مدة إقامتها تتعرف إلى ضابط في الجيش المصري، ويؤدي دوره محمد فؤاد، لكن بعد فترة يكتشف حقيقتها التي أخفتها عن الجميع وتتصاعد الأحداث.

ركين سعد
من الوجوه العربية الجديدة في الدراما المصرية، الفنانة الأردنية ركين سعد، التي تشارك في بطولة مسلسل «واحة الغروب» مع منّة شلبي وخالد النبوي، وكانت ركين قد شاركت أخيراً في مسلسلات: «سمرقند» مع المخرج إياد الخزوز، «طوق الإسفلت» مع منذر رياحنة، و«عمر» الذي قدمت فيه شخصية أسماء بنت أبي بكر.

كارمن لبّس
أما الفنانة اللبنانية كارمن لبّس، فبعدما شاركت العام الماضي في مسلسل «وعد» مع الفنانة مي عز الدين، تخوض المنافسة هذا العام من خلال مشاركتها في المسلسل الاستخباراتي «الزئبق»، مع النجمين كريم عبدالعزيز وشريف منير، وتلعب كارمن دور «أولغا»، رئيسة جمعية المهاجرين العرب.

باسل خياط
من النجوم العرب الذين يشعلون المنافسة هذا العام، الفنان السوري باسل خياط، حيث يشارك في بطولة مسلسل «30 يوم»، مع آسر ياسين، إنجى المقدم، نجلاء بدر، وكان باسل قد شارك العام الماضي في مسلسل «الميزان» مع الفنانة غادة عادل.

ياسر المصري
اختيار النجم الأردني ياسر المصري لأداء شخصية عبدالناصر في الجزء الثاني من مسلسل «الجماعة»، أثار ضجة في الوسط الفني المصري، حيث يرى البعض أن شخصية مثل عبدالناصر تحتاج الى ممثل مصري، لكن مؤلف العمل وحيد حامد رفض تلك الاعتراضات، مؤكداً أن ياسر المصري هو الأفضل لأداء الشخصية، وأن الحكم عليه يجب أن يكون بعد عرض العمل.

ميس حمدان
أما الفنانة الأردنية ميس حمدان، فتخوض المنافسة بمسلسل «طاقة نور» مع الفنان هاني سلامة، وتجسد فيه دور زوجته التي تتعرض للعديد من المشاكل؛ بسبب انشغال زوجها الدائم بحكم عمله، وتدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق.


رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29589
عدد المشـاهدات 812   تاريخ الإضافـة 21/05/2017 - 21:21   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 11:05   رقم المحتـوى 29589
محتـويات مشـابهة
رفع قيمة جوائز مهرجان «طوفان القوافي» للشعر العربي إلى 4 ملايين دينار عراقي
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية
قائد شرطة ميسان يتفقد سير تنفيذ خطة شهر رمضان الكريم خلال جولة أمنية
تأجيل حملة تلقيح 8 ملايين تلميذ ضد الحصبة لما بعد شهر رمضان
المرور تحدد اوقات عمل المديرية في شهر رمضان المبارك

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا