السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
بعيداً عن نجوم رمضان: نوال وحماقي وعدوية صراع من نوع آخر
بعيداً عن نجوم رمضان: نوال وحماقي وعدوية صراع من نوع آخر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
الصراع الذي ستشهده شاشة رمضان هذا العام، لن يكون مقتصراً على نجوم التمثيل، أو حتى نجوم الغناء الذين يخوضون غمار التمثيل، وإنما يخوضه أيضاً عدد من نجوم الغناء الذين قرروا التواجد من خلال أغنيات التترات، وأصبحت هذه موضة رائجة في السنوات الأخيرة، حيث باتوا يتسابقون على التعاقد مع شركات الإنتاج لتقديم أعمال غنائية خاصة بالمسلسلات .

بين بلقيس وناصيف زيتون
النجمة الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي، أعلنت منذ فترة أنّها تعاقدت رسميّاً على غناء شارة مسلسل «رمّانة» للنجمة حياة الفهد، وكانت بلقيس قد نشرت الملصق الدعائي للمسلسل وعلّقت عليه: «شرف كبير جداً أن أغنّي تتر مسلسل «رمانة» لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ونخبة نجوم الخليج... 
سيُعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك والأغنية تقتل فيها شقاوة مو طبيعية والمسلسل فكرته جديدة وراح نضحك كثير ترقبونا».
أمّا مفاجأة الموسم الرمضاني المقبل، فهي غناء النجم الشاب ناصيف زيتون شارة مسلسل «الهيبة»، وذلك بعد أن عقد جلسات عمل مكثّفة مع شركة «الصبّاح» المنتجة للمسلسل، ووضع اللمسات الأخيرة على الأغنية التي يتولّى تلحينها الملحن السوري فضل سليمان، ويلعب دور البطولة في المسلسل الثنائي تيم حسن ونادين نسيب نجيم.
وإذا كان نجوم تلك المسلسلات قد استعانوا بهؤلاء المطربين لغناء تترات أعمالهم لزيادة جماهيريتها ونسب مشاهدتها، فإن هناك نجوماً آخرين فضّلوا أن يكون التتر عبارة عن موسيقى تصويرية فقط.

نوال الزغبي تكسر الرقم القياسي
وتشعل النجمة نوال الزغبي هذا الصراع؛ من خلال غنائها تتر مسلسل «الأعلى سعر»، الذي تقوم ببطولته نيللي كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وذلك بعد أن تردّد أنّ النجمة السورية أصالة نصري هي التي ستغنّي التتر، لتدحض تغريدة نوال على التويتر ذلك، معلنةً عن مفاجأة تجمعها مع الملحن عمرو مصطفى في رمضان، بحيث سيتولّى هو تلحين العمل.
ويبدو أنّ نوال لن تكتفي بغناء شارة «الأعلى سعر»، بل دخلت الاستوديو أخيراً، لتسجيل شارة المسلسل اللبناني «كاراميل»، الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك، وهو عمل كوميديّ اجتماعيّ، من إخراج إيلي ف. 
حبيب، كتابة مازن طه، وبطولة ماغي بو غصن، ظافر عابدين، كارمن لبس، طلال الجردي، جيسي عبدو، بيار داغر وآخرين. وقد اختارت نوال أغنية مميزة سريعة تناسب أجواء العمل وتحكي قصته، بالتعاون مع الشاعر والملحن صلاح الكردي والموزع مارك عبدالنور.

عودة حماقي إلى رمضان
النجم محمد حماقي يعود الى غناء تترات المسلسلات؛ بعد غياب خمس سنوات، حيث قدّم تجربته الأولى في غناء التترات من خلال مسلسل «جامعة الدول»، وهذا العام يغني حماقي تتر مسلسل «سبع صنايع»، الذي يقوم ببطولته شريف رمزي ومي سليم. ومن المقرر أن يدخل حماقي الاستديو لتسجيل التتر خلال الأيام القليلة المقبلة؛ تمهيداً لطرح الأغنية كنوع من الدعاية للعمل.
نجوم الغناء الشعبي في رمضان
أيضاً يعود المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية لغناء التترات؛ بعد غياب طويل، حيث يغني تتر مسلسل «رمضان كريم» دويتو مع المطرب الشعبي محمود الليثي، والمسلسل من طولة روبي وريهام عبدالغفور وصبري فواز.
ويواصل الفنان أحمد سعد غناء التترات؛ من خلال تتر مسلسل «الدولي»، الذي لحّنه بنفسه أيضاً؛ هذا بخلاف تقديمه بعض الأغنيات ضمن أحداث المسلسل؛ الذي يلعب بطولته باسم سمرة ورانيا يوسف وريم البارودي.أما النجم محمد فؤاد؛ فيغني تتر مسلسله «الضاهر»، الذي يشاركه بطولته حسن يوسف ورغدة وفريال يوسف، لكن لم يحسم حتى الآن موقف العمل من العرض في رمضان أو التأجيل لوقت آخر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29641
عدد المشـاهدات 918   تاريخ الإضافـة 22/05/2017 - 21:45   آخـر تحديـث 25/03/2024 - 21:48   رقم المحتـوى 29641
محتـويات مشـابهة
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا
إسرائيل وحزب الله و الصراع عبر الحدود
القبض على داعشيين أحدهما مجهز والآخر ناقل في كركوك
السوداني يشدد لـمحافظ بغداد ورئيس وأعضاء مجلسها: الاهتمام بأطراف العاصمة بعيداً عن أي توجهات
القبض على متهم بجريمة قتل وآخر بتزوير صك بقيمة ١٥ مليون في بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا