رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
حينما تصبح المشاهد الغرامية حقيقية
حينما تصبح المشاهد الغرامية حقيقية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سعدون شفيق سعيد
قد لايعرفه القراء ان الحركة الفنية سواء كانت في العراق اوفي الوطن العربي وحتى البلدان الأجنبية ..تمر ب (زيجات ) قد تستمر او تتوقف او تؤدي إلى المحاكم ..وفي العراق كان هناك ثمة زيجات قد تمت مابين فنانة وفنان واستمرت ا والت للطلاق او للفراق .. لكن الملفت للانتباه أن كثيرا من المخرجين كانوا يقعون في شباك بطلات أعمالهم ..او ان الكثير من الممثلات يقعن في  شباك أولئك المخرجين  ووقتها تتم (الزيجات )او لات ساعة مندم !!
ولقد اشتهرت السينما المصرية وعلى سبيل المثال ومنذ بدايتها بقصص الحب والزيجات التي ولدت على الشاشة ..ولم تتوقف عند الدراما .. بل تجاوزت المشاهد التلفزيونية وعبرت الى الواقع ولتنتهي بالزواج ..والفنان رشدي اباظه وسامية جمال نموذج للثنائي الذي أودي للزواج ..وكما حصل مع عمر الشريف وفاتن حمامة ..
ومع فؤاد المهندس وشويكار ونور الشريف وبوسي .
ومن الطريف أن نذكر هنا : انه في فيلم ( مكالمة منتصف الليل )عام 1978 كانت ميرفت أمين ترتدي فستان زفافها على حسين فهمي في زفة جميلة ..وكان ذلك هو المشهد الأول في الفيلم ..وليتحول بعد ذلك الى المشهد الأول أيضا في حياة ميرفت أمين وحسين فهمي ..حيث ذهبا بملابس زفافهما بالفلم وعقدا قرانهما في اليوم نفسه .. حينما بدأت قصة حبهما إثناء مشاركتهما في الفيلم ..حتى استمر زواجهما أثنى عشر عاما وأنجبا ابنتهما الوحيدة !!
أما بالنسبة لعمر الشريف وفاتن حمامة فقد التقيا لأول مرة في فيلم ( صراع في الوادي ) عام 1954واثناء التصوير في مشهد إصابة عمر الشريف في صدره برصاصة يقع بعدها على الأرض وينزف ..وفقا لسيناريو الفيلم .. 
ثم تاتي فاتن حمامة وتحتضنه الا إنها جاءت وقبلته قبلة (خارج النص )فاجأت الجميع..خاصة اذا ماعلمنا أن فاتن حمامة كانت دائما ترفض مشاهد القبلات في أفلامها..وبعد ان تم تصوير ذلك (المشهد )وتلك (القبلة )طلب عمر الشريف الزواج من فاتن حمامة ..فوافقت دون تردد!!.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29772
عدد المشـاهدات 6991   تاريخ الإضافـة 24/05/2017 - 21:34   آخـر تحديـث 11/04/2024 - 22:41   رقم المحتـوى 29772
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يوجه بتشكل لجنة تحقيقية بشأن حادث دهس التلاميذ لمعرفة ملابساته والوقوف على أسبابه
وزير العمل: اعلنا عن آلية لتصحيح وضع العمالة الاجنبية والاعداد المسجلة لاتتناسب مع الحقيقية
وزير العمل: نطمح الى شراكة اوربية حقيقية على الاراضي العراقية في المجال الخدمي والاقتصادي والثقافي
رئيس هيئة الاتصالات يدعو الإعلام الأجنبي لنقل الصورة الحقيقية عن العراق
حين تنهـار اليقينيــات وتصبح السخافة حقيقة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا